أحسن قوالب تبييض الأسنان من الصيدلية لإبتسامة مشرقة!

قوالب تبييض الاسنان من الصيدليه

مع التقدّم في السن، تميل أسناننا بطبيعة الحال إلى الإصفرار، خصوصاً عند الأشخاص الذين يكثرون من شرب القهوة والشاي وهي سوائل من شأنها أن تترك البقع على الأسنان.

لكن لحسن الحظ هناك الكثير من الطرق لتسطع ابتساماتنا دون الحاجة إلى اللجوء إلى علاجات جراحة الأسنان بأسعار مرتفعة. بالتالي، بدلاً من ذلك، يمكن اختيار القوالب من الصيدلية والتي تمنحك ابتسامة أكثر إشراقاً، وبياضاً.

ias

كما يمكن استخدام معاجين الأسنان للتبييض والتي تحتوي على مواد كاشطة خفيفة لتلميع لطيف ولإزالة البقع.  من أفضل القوالب والطرق لتبييض الأسنان:

iWhite Instant Teeth Whitening Advanced Kit

هذه المجموعة تشمل ملمع الأسنان، معجون الأسنان وغسول الفم، والتي تعمل جميعها معا لإعادة بناء المينا وإزالة البقع. هي واحدة من أسهل الطرق للإستخدام، وتناسب بشكل آمن الأسنان من الأمام ومن الخلف. ضع القالب الموجود في هذه المجموعة لمدة 20 دقيقة، خمسة أيام متتالية. ويمكن استخدام معجون الأسنان وغسول الفم يومياً للحفاظ على الفعالية في حين يمكن استخدام الملمع عند الحاجة لإزالة تراكم البلاك.

Diamond Whites, Home Whitening Kit

ويأتي مع قوالب توضع في الماء الساخن، لتصبح لينة، ويوضع فيها دواء الأسنان للتبييض، مما يساعد على تغطية الأسنان بشكل صحيح والحد من تجمع اللعاب. وبمجرد الانتهاء من ذلك، اتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم استعمل الفرشاة مع معجون الأسنان لتنظيفها وتبييضها أكثر. هذه المجموعة ساعدت على إزالة البقع العنيدة من الأسنان المشوهة وبعد بضعة استخدامات أصبح بياض الأسنان من الدرجة الأولى.

Superdrug Fourteen Day Whitening Kit

سهلة الإستخدام، عليك اتباع ثلاث خطوات هو علاج لطيف لمدة 14 يوماً للحصول على ابتسامة مثالية. املأ القالب بمعجون التبييض وضعه حول الأسنان لمدة خمس إلى 10 دقائق عن طريق العض إلى الأسفل. بعدها، قم بتنظيف الأسنان بالفرشاة مع معجون تبييض الأسنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية