القواعد الأساسية لتنسيق ملابس الرجال على طريقة المصمّمين

قواعد تنسيق الملابس للرجال

ساعات كثيرة نمضيها امام المرأة في الصباح ونحن نحاول تنسيق أزيائنا وملابسنا من اجل الدوام: فينتهي بنا الأمر بارتداء الجينز مع قميص قطني عادي.

ias

تنسيق الملابس او الأزياء، فنٌ قد لا يتقنه الكثيرين ذلك لأن قلّ من يدرك القواعد الأساسية للموضة او الضرورية للإطلالة الناجحة والعصرية. فالرّجل الذكي هو من يستطيع ان جمع بين الأناقة والألوان مرّةً واحدة، فيجذب الأنظار اليه ويأسرها بجماله.

اليوم، نقدّم لكم أهمّ القواعد الأساسية لتنسيق الملابس لإطلالة عصرية، جميلة لا تقاوم!

1-الأزياء المناسبة لقوامك:

احرص جيّداً ان تختار الأزياء والقصّات الملائمة لك: مثلاً، اذا كنت من اصحاب البطون المنتفخة، فلا يمكنك ان ترتدي القميص الضيق بقصة ال Slim-Fit . فهي لن تلائمك ابداً وستظهر بطنك بطريقة بشعة وغير جميلة ابداً.

2- تنسيق الألوان:

اعتمد دائماً في خياراتك على تنسيق الألوان بطريقة صحيحة وذكية. ببساطة، اختر أزيائك حسب تدرّجات اللون من الفاتح الى الداكن بحيث اختر البنطال ذات اللون الأزرق الداكن مع قميصٍ باللون الأزرق السماوي او الفاتح.

3- لا تنسَ حذائك:

من الضروري ان يكون لون الحذاء الذي تختاره مناسباً مع ازيائك. فالبدلة باللون البني لا يليق بها الحذاء الأسود بل يمكنك ان تختار الحذاء بلون الكاميل مثلاً.

4- حزام الخصر:

من الأمور التي ننساها في الكثير من الأيام هي وضع الحزام. فلا تتردّد ان تقوم بتنسيق الحزام مع حذائك ومع ازيائك لأنه سيعطي خصرك وجسمك قامةً ممشوقة ومشدودة.

5- الجوارب المناسبة:

ابتعد قدر الإمكان عن الجوارب بالألونا الصارخة والقوية: فهي لا تلائمك ابداً. فاعتمد الجوارب القصيرة للحذاء الرياضي والجوارب الطويلة ذات الألوان الكلاسيكية للبدلة الرسمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية