كيف ارتدي قميص جينز رجالي في صيف 2016؟

قميص جينز رجالي 2016

انه الوقت المنسب في الموسم لتظهر أناقتك وجمالك مع قميص الجينز. موضة الدنيم، التي عادت هذا الموسم وبقوّة لاقت إعجاب الكثيرين خاصّة ًمحبّي الموضة: فقد أدخلوا القميص الجينز في الكثير من الإطلالات فجمعت بين العصرية والكلاسيكية في آنٍ واحد.

ias

انت أيضاً، لا تتردّد ان تحصل على قميصك الدنيم مع بداية موسم صيف 2016 وان تنسّقه مع الشورت او حتى مع البنطال لإطلالة مليئة بالتجدّد والجاذبية.

الدنيم على الدنيم:

في موسم صيف 2016، ستلاحظ ان الإطلالات المتشابهة هي الأفضل. فاعتمد القميص الجينز هذا الصيف مع اي جينز تملكه في دولابك مهما كان لونه. فتدرّجات الألوان في الدنيم من الازرق الى الكحلي تضيف الكثير من الإبداع الى إطلالتك الصيفية.

الإطلالة الرسمية:

لا تتفاجأ لو رأيت ان الكثير من أصحاب مدوّنات الموضة ينصحونك بتنسيق قميص الجينزمع البنطال . هذا الستايل، الذي يمزج بين الكاجوال والرسمي يعطيك لمسةً مميزة جدّاً من الأناقة والرّقي تجذب كل الأنظار الى جمالك وجاذبيتك.

الجينز الأسود:

عادةً ما نتفادى تنسيق قميص الدنيم مع اي لون داكن مثل الجينز الأسود. هذا الصيف، تجرأ ان تكسر التقاليد والروتين وتعتمد قميص الجينز مع اي جبنز اسود لتشعر بثقةٍ اكبر وجاذبية لا تقاوم!

البنطال الملوّن:

من أساسيات الإطلالة الناجحة هذا الصيف هو السروال الملوّن. يمكنك ان ترتدي قميص الجينز مع البنطال الأحمر لتبدو تماماً ايقونةً للموضة يتمثّل بها الكثيرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية