قميص بول سميث الجديد تكريماً للفنان دافيد بوي

قميص بول سميث الجديد

في كل يوم، يقف كل واحدٍ منا ساعة او اكثر في حيرة من امره امام خزانته وذلك ليختار الزيّ الأنسب للدوام. اختيار الأزياء لا بل تنسيقها من الأمور التي تقلق الكثيرين لأنهم قد يفتقدون الى هذه اللمسة او روح الموضة والجمال التي قلّ ما نجدها عند الكثيرين.

ias

منصّات عرض الأزياء تقدّم مع بداية كل موسم، الكثير من الموديلات والتصاميم والملابس التي ترضي كل الأذواق وتجيب على كل الاستفهامات التي يطرحها خاصّة الرجل العملي. فهو يقع في دوّامة التكرار وارتداء البذلات التقليدية والعادية. وتكثر الماركات والأسماء من اهم دور الأزياء الى ارضاء ذوق الرجل الذي يفتّش عن العصرية والحيوية في التصاميم البسيطة والأنيقة.

بول سيمث، الشهيرة في الأزياء الرجالية اعلنت مؤخّراً عن تعاونها مع مصمّم الجرافيك جوناثن برانبروك لإطلاق قميصاً ذات اصدار محدود تكريماً للفنان دافيد بوي.

هذا الإصدار للقميص الأبيض حمل رسمة النجمة السوداء او Blackstar تماماً مثل اسم الالبوم ال 25 الذي اطلقه دافيد بوي بمناسبة عيد ميلاده ال 69. وقد جاء هذا التي-شيرت القطني ، كعلامة تقدير وعربون وفاء لعلاقة الصداقة التي جمعت مصمّم الأزياء بول سميث والفنان الإنكليزي المتعدّد المواهب الراحل دافيد بوي.

بدوره، ركّز المصمّم جوناثن برانبروك على النجمة السوداء في وسط القميص مسلّطاً الضوء على تركيبة هذه النجمة التي استوحى منها دافيد بوي اسم البومه الأخير.

تجدر الإشارة ان هذا التي-شيرت موجود فقط في موقع بول سميث الإلكتروني. هو مصمّم فقط للرجال ومتوفّر باللونين الاسود والأبيض. سعره 65 £

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية