هل من تعلم من هم هؤلاء الإماراتيين الأربعة.. وعلى من كانوا يلقون التحية؟

قصة الاماراتيين الاربعة الذين استهزؤوا بالرادار في المانيا

عندما تنظر إلى هذه الصورة، قد تعتقد أنها صورة عادية لأربعة شبان في سيارة التقطوها في رحلة سياحية، ولكن الحقيقة أنها ليست بهذه البساطة فما قصة هذه الصورة؟

في الواقع هذه الصورة لم يلتقطها هؤلاء الشبان للتسلية، فهي صورة غريبة لحادثة حصلت عام 2016 مع أربعة شبان من دولة الإمارات العربية المتحدة نستذكرها اليوم كونها كانت من أكثر المخالفات الطريفة التي أذهلت كل من سمع بها.

ias

الحقيقة أن هذه الصورة التقتطها كاميرا رادار على طريق مدينة إيرشنباق في ولاية بافاريا الألمانية، بعد أن رصدهم الجهاز يجتازون السرعة القصوى المسموح بها فقد كان سائق السيارة يقود بسرعة جنونية فقد بلغت سرعة السيارة 193 كلم بالساعة مع العلم أن السرعة المسموح بها على هذا الطريق هي 100 كلم الساعة محدٍ أقصى.

المذهل في الأمر هو أن الشبان الإماراتيين الأربعة كانوا يعرفون أن الرادار موجود على هذا الطريق، فقد كانوا يقومون بحركات إستهزائية ويرسمون علامات النصر وهم ينظرون للكاميرا وكأنهم يعرفون أنها تصورهم.

لم يدرك الشبان الأربعة أن هذه الحركة لن تمر مرور الكرام، فبعد إنتهاء رحلتهم ردوا السيارة التي كانوا قد استأجروها واتجهوا للمطار للعودة لبلادهم، ولكن الشرطة كانت بالمرصاد فعندما وصلوا للمطار كانت الشرطة بانتظارهم فأوقفتهم وأجبرتهم على دفع غرامة مالية بلغت 1236 يورو.

غادر الشبان المطار وبحوذتهم الصورة التي سلمتهم إياها الشرطة كدليل على فعلتهم، فبقيت ذكرى لهم لن ينسوها طوال حياتهم، وبعد ذلك انتشرت هذه القصة على مواقع التواصل الإجتماعي وباتت من أشهر وأغرب المخالفات المرورية.

إقرأ أيضاً: مخالفات بـ30 ألف دينار هديّة لزوجها بزفافه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية