قصات شعر للوجه النحيف للرجال!

قصات شعر للوجه النحيف

يرغب الرجل في الحصول على قصة مميزة للشعر تلائم شكل وجهه، وتساعده ليخفي ما لا يريد ظهوره في ملامح وجهه…

فما رأيك بالتطرق الى قصات الشعر التي تناسب أصحاب الوجه النحيف، كي لا يظهر الرجل بملامح لا تساعده للوثوق بجماله وجاذبيته!

ias

اليك أبرز قصات الشعر لهذا العام، للوجه النحيف!

القصة الفوضوية

هي التي ترتكز على إبقاء الشعر على طوله الطبيعي في أعلى الرأس، وتقصير الشعر من الجانبين، خاصة إذا كانت ملامح الوجه والأعضاء الموجودة فيه صغيرة. إنها من القصات المرتبةعلى الرغم من أنها فوضوية في الجهة العلوية من الرأس.

القصة الكلاسيكية

كما يوحي اسمها، إنها القصة التي لا تزال حتى اليوم وهي من القصات القديمة التي تعطي الكثير من الاتزان والرقي لصاحبها. ينظف الشعر ويرتب جيدا ويترك على طوله ليصفف بطريقة مميزة من أحد الجانبين بواسطة الفرق الذي يظهر فروة الرأس.

القصة الطبيعية

هي القصة التي يترك فيها الشعر على نموه وعلى طبيعته، يمكن تصفيفه بترتيب، أو يمكن تركه بشكل فوضوي ليظهر جاذبية الشاب الذي يعشق هذا النمط الغريب المناسب لوجهه النحيف.

القصة الخاصة برجال الأعمال

قد يفضل كل رجال الأعمال خاصة الذين يملكون وجها نحيفا ضعيفا، هذه التسريحة للشعر، إنها مميزة وتزيد من أناقة الرجل المرتب الذي يعطي صورة واضحة عن شخصيته.

القصة العصرية

منذ حوالي 3 سنوات تقريبا، ظهرت قصة جديدة خاصة بالرجال، تهافت اليها كل الشباب تقريبا، لأنها تناسبت مع أشكال الوجوه كلها، وهي القصة العصرية التي عرفت بشكلها الذي يميز الرجل عن غيره!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية