قصات شعر قصيرة رجالية تُشعرك بالرجولة!

 قصات شعر قصيرة

أيّها الرجل عليك مراجعة الخيارات الخاصة بك لزيارتك المقبلة إلى محل الحلاقة، تحضّر جيّدا واعمد على انتقاء القصة الأنسب لوجهك.

لو قرّرنا أن نقيّم جمال بعض الرجال، لا يمكن أن نغضّ النظر عن قصات الشعر، لأنّها هي الأساس في منح الرجل الجاذبية والأناقة، ومن دونها سوف لا يكون للأناقة والترتيب والجمال مكان.

ias

هذه مجموعة رهيبة لقصات الشعر القصيرة الأكثر شعبية للرجال لنتّجه نحو الموضة في عام 2017.

القصة الأولى

هي القصّة أو التسريحية الفوضوية التي تعتبر من أكثر القصات جاذبية وتمنح الشباب نوعاً من الفرادة والأناقة اللامحدودة. يمكن فرد الشعر بطريقة فوضوية من خلال بعض الجيل والماء لتكون التسريحة ملفتة للنظر. هي تغطي الجبين قليلاً وطولها هو طول الشعر الطبيعي القصير.

القصّة الثانية

هي القصة الكلاسيكية العادية التي يفضّلها الرجل غير الشاب، يكفي الإهتمام بالفرق إن كان الشخص يحبّ ظهوره في إحدى الجهّتين. على الحلّاق أن يرتبها ولا يزيل الشعر بكثرة لأنّها لا تتحمّل قصّ الشعر من كل الجهّات.

القصّة الثالثة

قصّة عصرية للشعر القصير، مميزة وتبرز ملامح الوجه وجاذبيّة الشباب الذي يفضّلونها وخصوصاً أولئك الذين يعانون من ضعف في نموّ الشعر. يمكن تقصير الشعر من الجهتين اليمنى واليسرى ومن الوراء وتركه على الطول الطبيعي في أعلى الرأس. تتناسب اللّحية الناعمة مع هذا النوع من القصّات.

القصّة الرابعة

القصة تحافظ على الشعر أعلى الرأس والذي يمتدّ ليخفي الجبين العريض، من الجانبين نسبة الشعر خفيفة جدّاً. مناسبة للرجال والشباب ورائعة ومن أحلى القصات لعام 2017.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية