تعرّف على قصات شعر رجالي 2018 لتواكب الموضة الحالية!

قصات شعر رجالي 2018

سواء كنت تريد تصفيف شعرك بطريقة مميزة، أو تريد الإلتزام بتسريحة معينة تناسب ذوقك، أو تحتاج إلى طريقة لإضفاء لمسة جمالية… يمكن أن تستفيد من قصات الشعر 2018 لتحقيق كل ذلك.

أولاً، ستحتاج إلى التأكّد من أن شعرك بحالة جيدة، فإذا كان ينمو بطريقة سريعة وصحّية، فهذا يعني أن بإمكانك تطبيق القصّة التي ترغب بها، سواء كانت قصّة شعر طويل أو قصّة قصيرة.

ias

إذا كانت نوعية الشعر ناعمة أو خشنة، فإن تصفيف الشعر أو القصّة تعتمد على عوامل مثل نمطك أو ستايلك أو شكل وجهك.

اكتشف نماذج القصات مع صور التسريحات المناسبة لتكون جميلاً بكل ما للكلمة من معنى:

قصّة هندية

هذه القصّة مناسبة للرجل، وهي قصّة متأثّرة بالموضة الهندية. معظم الشباب اليوم يفضّلون تسريح الشعر بهذه الطريقة، من خلال فلت نصف كمية الشعر وربط النصف الآخر أو ربطه كلّه. القصّة تكون معتدلة المستويات لتكون التسريحة جذّابة.

قصّة كلاسيك

تعتبر هذه القصّة الكلاسيكية الطريقة الممتازة لمن يعاني من ضعف النمو في الشعر. استفد من جاذبيتها وخصوصاً إذا كنت صاحب وجه جميل وجذّاب. يترك الشعر على طوله، لكن يمكن قصّ الأطراف وترتيبه وتقليم الجوانب لتشعر بالأناقة.

قصّة عصرية

استفد من القصّة الرجالية العصرية التي تتلاءم مع صاحب اللحية القصيرة أو المتوسّطة. يمكن أن تزيل الشعر من الجانبين الأيمن والأيسر، وتحافظ على طول الشعر الطبيعي في أعلى الرأس لتتمكن من تسريحه من خلال الفِرق، إما يميناً أو شمالاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية