تعرّف إلى أحلى قصّات شعر تناسب الوجه الطويل للرجال!

قصات شعر تناسب الوجه الطويل

لا يمكن أن تعتمد على القصّة التي تعتبر موضة لهذا العام، إنّما من الضّروري أن تدرس شكل الوجه قبل التّطرق للقصة لتتمكن من اختيارها على أساس شكل الوجه.

الرجل الذي يملك وجهاً دائرياً لا تليق به القصّات التي تتناسب مع أصحاب الوجه الطويل مثلاً والعكس تمام… لذلك، على الرجل أن يختار القصّة التي تتناسب مع شكل وجهه ومع تكاوين الوجه، ومن لا ينظر ويدقّق بهذه العوامل لن يتمكّن من الوصول إلى القصّة الملائمة.

ias

هذه هي القصّات التي تتناسب مع أصحاب الوجه الطويل:

سبايكي

هي الموضة التي ظهرت بقوّة وقد كانت القصّة المثالية التي اختارها معظم الشباب، رائعة وتتطلب من الرجل أن يخفف الشعر قليلا من الجانبين ويتركه من الأعلى على طوله ويدفعه بواسطة الجيل إلى الأعلى لتظهر جاذبية ملامح الوجه.

سليك بيك

هذه القصة مناسبة للرجال الذين يحافظون على الشعر المتوسط الطول ولا يريدون قصّه. هي مناسبة مع الرجل ذات الوجه الطويل، يمكن إرجاع الشعر من كل الجهات بواسطة الفرشاة والجيل ليظهر الوجه.

قصّة العام

هي القصة التي نالت إعجاب الشباب هذا العام، وكانت الأكثر انتشاراً في العالم. مناسبة للرجل صاحب الوجه الطويل لأنّها قادرة على إخفاء القليل من طول الجبين خاصّة إذا كان الوجه طويل كثيراً.

قصّة فوضوية

اترك الشعر من دون تصفيف أي على شكله الطبيعي، وسوف تكون إطلالتك جذابة، فقط اهتمّ بنظافته واحصل على ما تريده من لفت أنظار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية