هذه هي قصات الذقن التي تكرهها المرأة!

قصات ذقن تكرهها المرأة

قصات ذقن تكرهها المرأة

هل تعلم أن اللحية يمكن أن تكون عنصراً لنفور المرأة تماماً كما يمكن أن تكون عنصراً لجذبها إليك؟ نقدم لك في هذا السياق اليوم موديلات لحى تكرهها المرأة لتتجنبها تماماً عند اعتمادك للوك ذقن جديد.

ias

1- الشارب الخفيف مع الذقن الحليق

لعلها من أكثر الموديلات التي تكرهها المرأة، فالشارب الخفيف مع الذقن الحليق يمنحك طابعاً مضحكاً وغير جدي ورصين. كما يقول عنك أيضاً أنك مراهق ولم ينم ذقنك بعد لذلك تجنّب اعتماده.

2- الذقن الرفيع المسمى بالـ Chin strap

إنه الذقن الرفيع الذي ينطلق من الجوانب ليلتقي بالذقن الرفيع الذي يحيط الفم، إطلالة اعتمدها الفنان العالي ماساري والذي يعطي طابعاً غير مريحاً. مع أنّ هذا الموديل كان رائجاً لفترة، ننصحك بتجنّبه لأنّ المرأة لا تحبّذه.

3- شعر الذقن أسفل الفم

من أكثر الموديلات سخافةً ترك القليل من شعر الذقن أسفل الفم وباقي الذقن حليق تماماً، شكلٌ يعتمده الكثير من الشبان ظناً منهم أنه جميل.

4- الذقن الطليق The lumberjack 

إنّ الذقن الطليق غير المشذب لفترة طويل يقول الكثير عنك، إذ يدلّ هذا الموديل على الكسل والخمول بالاضافة إلى عدم الترتيب، فمهما كنت جذاباً ستنفر الفتاة منك إن اعتمدت هذا الموديل.

5- شكل الماعز

لن تفكّر المرأة مرتين إن اعتمدت لحية الماعز حيث يكون يكون الذقن طليقاً حول الفم ليكون الشعر أسفل الفم طويلاً، لذا تجنّبه.

وأنت ما شكل الذقن الذي تكرهه؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية