ماذا حصل بين اندرتيكر و بروك ليسنر قبل موقعة Summerslam؟

قتال بين اندرتيكر وبروك ليسنر في راو

قتال بين اندرتيكر وبروك ليسنر في راو

إنها المواجهة المرتقبة لصيف 2015، فالثأر من بروك ليسنر قادمٌ لا محالة، فهو أندرتيكر الذي لا تبرد دماؤه إلّا عندما يضع منافسه في القبر كما عوّدنا سابقاً، فماذا سننتظر في Summer slam 2015؟

ias

سيكون موعدنا نهار الإثنين 24 أغسطس 2015 مع مباريات عديدة، تجمع النجوم، ولكنّها تسقط أمام المباراة الاهم التي سيواجه فيها الحانوتي أندرتيكر عدوّه اللدود بروك ليسنر الذي كسر سلسلة إنتصاراته في "رسلمانيا".

يبدو أن اللاعبين لن يقدرا على أن يتمالكا نفسيهما قبل المباراة فقد شهد عرض "راو" هذا الاسبوع مشاهد مخيفة وقتالا عنيفا بين الوحش والرجل الميت، فبينما كان "بول هيمن" _ مدير أعمال بروك ليسنر _ يتكلّم، أطفئت إضاءة صالة العرض لثوانٍ، وإذ بالحانوتي يظهر على الحلبة وينظر النظرة الحاقدة.

بدأ "هيمن" يتوسّل للأدرتيكر بأن لا يضربه وإذ يدخل الوحش فشاهدوا ماذا حصل

https://www.youtube.com/watch?v=maVkXGr1VIk

تاريخيّاً إلتقى اللاعبان في مبارياتٍ عدّة وقد حقق منها أندرتيكر إنتصارين أبرزها حين لعب "ليسنر" و "أندرتيكر" و "بيغ شو" ضدّ بعضهم في Triple threat match، ولعلّ أهم إنتصارات ليسنر كانت في 2002 حين ربح على أنديرتيكر بمساعدة بول هيمن، و2003 حين ربح أيضاً بمساعدة ماكمان.

أمّا المباراة التاريخيّة كانت في 2002، في Hell in a cell، فهي المباراة الدمويّة التي لم يشهد مثلها عالم المصارعة، فكانت الدماء تسيل من أندرتيكر وبروك ليسنر وحتى بول هيمن نال نصيبه يومها.

النهاية حينها كانت لصالح بروك ليسنر فهل سيعيد التاريخ نفسه؟ إن 24 أغسطس المقبل لناظره قريب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية