فيلم "ديور سوفاج" الجديد: عندما يحطم جوني ديب الأساطير ويعزلها في الصحراء!

فيلم مستوحى من عطر سوفاج من ديور

"LEGEND OF THE MAGIC HOUR" هو اسم الفيلم المستوحى من عطر "سوفاج" من ديور بمشاركة استثنائية لـ"جوني ديب" Johnny Depp.

من كتابة وإخراج Clément Beauvais وإنتاج Arthur de Kersauson، يروي الفيلم أسطورة من الخيال وهو المستوحى من عطر "سوفاج" الذي ولد من صورة قوية، من الصحراء وأسرارها، ومن الحرية والطريق، من الحيوانات البرية ومن المشاهد العظيمة. بمناسبة إطلاق مزيج العطر، بالتزامن مع الفيلم المصور في صحراء كاليفورنيا، عمد CLÉMENT BEAUVAIS و ARTHUR DE KERSAUSON إلى ترجمة حرّة للحياة البرية من خلال بعض المشاهد والألغاز التي لا يفهمها إلا من يعرف لعبة العطر الذي يدخل في داخلك، كما تدخل الأساطير في حياتك.

ias

تميّز إعداد الفيلم بروعته لتسليط الضوء على أسطورة NAVAJO DU COYOTE الذي يعتبر رمز الشخص غير المسؤول والمثير للمشاكل وهو واحد من أهم الشخصيات المبجّلة في أساطير نافاجو Navajo. هذه الأسطورة تأتي من مجرّة درب التبانة والتي تعود إلى الأرض لتلعب بمصير العالم.

تعيش معزولة في الصّحراء، وهي عبارة عن مجموعة شخصيات، منبوذة وغامضة ينتظرها الكلّ بتخوّف.
في جو ساحر، بين العمل الوثائقي والخيالي، يجسّد الفيلم الجمال المزرقّ للغروب حيث يسقط الضوء. وفي وضوح تام، ظهر أخيراً Johnny Depp الشخصية الأساسية في الفيلم، بالقرب من النار كضيف يعيش في سحر الوقت وسط صحراء مليئة بأشجار جوشوا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية