فيرمينو يعطي رأيه بالعيش في السعودية.. ماذا قال عن قهوتها؟

اللاعب فيرمينو في جدة

اللاعب فيرمينو في جدة

تراه يمشي بكل ثقة في الملاعب. يناور جيدا. تشعر أنه لاعب مخضرم مع أن عمره في الكرة قصير. إنه صاحب القدم الصاروخية.

هذه الأيام قضى اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو أيامه في المملكة العربية السعودية. واجه مع رفاقه الفريق الوطني الذي "أدهشه" كما يقول ثم انتقل لمواجهة الأرجنتين، الغريم التاريخي للبرازيل.

ias

فيرمينو وفي مقابلة مع قناة "العربية" قال والإبتسامه تملأ وجهه "لم آتِ إلى هنا من قبل. كنت على علم أن الحرارة في السعودية ستكون مرتفعة".

ثم استطرد قائلاً "أعجبتني السعودية كثيرا وكما قلت أنها ثقافة مختلفة بالنسبة لي وأعجبتني كيفية سير الأمور. كل شيء هنا لا يشبه ما رأيته سابقا".

وردا على سؤال أجاب "لقد جربت القهوة السعودية وأعجبتني. هي لذيدة. لم أجرب الأكل (السعودي) ولكن سأحاول". 

وعن المباراة مع المنتخب السعودي قال أن "الجمهور كان كبيرا جدا وكانوا سعداء ويدعموننا أمام السعودية وهذا أمر أسعدني جدا (..) هذه هي المرة الأولى التي أواجه الفريق السعودي. لقد أدهشني السعوديون".

هذا وتحدث عن اللاعب المصري محمد صلاح زميله في ليفربول فقال أنه "شريك رائع ولاعب ممتاز. في كل يوم أتناقش معه في أمور كثيرة. يسعدني أن ألعب إلى جانبه". كما أضاف أن صلاح "شخصية لها تقدير كبير في الفريق وأعتقد أنه يستحق كل ما يحصل له في حياته".

كما أعرب فيرمينو في اللقاء الذي تم قبل السوبر كلاسيكو مع الارجنتين على أرض جدة مشيرا إلى ثقته بفريقه، وهذا ما قد تحقق بالفوز بنتيجة 1-0.

يذكر أن الهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حين نفذ نيمار ركنية ليتابعها جواو ميراندا مسافة قريبة برأسه داخل الشباك، مانحا الفوز لمنتخب بلاده.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية