بالفيديو.. ما لا تعرفونه عن كواليس WWE!

يعرض تحضيرات عروض wwe وراء الكواليس

يعرض تحضيرات عروض wwe وراء الكواليس

عادةً ما يركز جمهور المصارعة الحرة على أي عرض يشاهدونه وينسى معظمهم أن وراء هذا العرض هناك طاقم عمل كبير جهد لفترة طويلة ليحضّر كل شيء وليكون العرض بأفضل صورة ممكنة.

نشر أحد الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه حقائق عن ما يدور في كواليس إتحاد WWE والتحضيرات المطلوبة لإنجاح كل عرض.

ias

تبدأ الأمور بتجهيز الصالة إضافة إلى الكاميرات والإضاءة والألعاب النارية وتركيب الحلبة والديكور وغيرها من الامور، كل ذلك يتطلب وقتا طويلا وجهدا من طاقم عمل كبير.

من المعروف أن إتحاد WWE لا يمتلك معظم الحلبات والصالات التي يقوم فيها بعروضه لذلك يتم نقل هذه الصالات من مدينة لأُخرى في كل عرض ويضطر العاملون لنزع الأدوات وإعادة تركيبها عند الإنتقال من منطقة لأخرى.

https://www.youtube.com/watch?v=WEqqO8s5Xk0

إضافة إلى فريق التحضيرات التقنية هناك خلف الكواليس فريق من الكتاب يفوق عددهم الـ20، إضافة إلى المسؤولين عن كتابة سيناريوهات العروض والبرومويات وغيرها.

يجدر الإشارة بأن إتحاد WWE يقوم بخمسة عروض أسبوعية منها متلفز ومنها ليس متلفز فهل تتخيلون حجم العمل الذي يضطر أن يقوم به الفريق ولكن ما يجعلهم يعملون في هذا المجال هو الأجور العالية التي يتقاضونها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية