بالفيديو... مغامرون يطيرون بين أبراج دبي!

مغامرون يطيرون باجنحة نفاثة فوق ابراج دبي مارينا

مغامرون يطيرون باجنحة نفاثة فوق ابراج دبي مارينا

في السنوات الأخيرة انتشرت بعض انواع الرياضة المليئة بالحماس والمغامرة مثل القفز عن ارتفاعات عالية فقد اشتهرت دبي بالمغامرات الرائعة التي تقدّمها ولعل أبرزها تلك التي تقام من على أعلى الأبراج مثل القفز المظلي وغيرها.

نشرت XDubai مقطع فيديو جديدا على موقع "يوتيوب" يظهر فيه أربعة مغامرين وهو يقومون بمغارة شديدة الخطورة، إذ حلّق هؤلاء بأجنحة نفاثة في سماء دبي مارينا متحديّن الخوف.

ias

ارتدى هؤلاء المغامرين الاربعة بدلات طائرة وطاروا بين أبراج دبي العالية في مشهد رائع يحبس الأنفاس، مع العلم أن دبي اعتادت على هذه الأمور فقد قاموا في السابق بالقفز من أعلى برج خليفة.

تسمّى هذه الرياضة VerticalMaze وقد قام بها المغامرون نهار الأربعاء أمّا الفيديو فعرض في اليوم التالي وقد استمتع سكان المنطقة بمشاهدة هذا العرض الذي قدّمه الابطال الأربعة.

من المعتاد أن تستضيف دبي مثل هذه الانواع من الرياضة فسبق ورأينا رياضات عديدة مع "XDubai" مثل ركوب الأمواج، القفز المظلي، السباق الإسبارطي، ركوب الـFlyboard وغيرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية