نجوم WWE يشاهدون دوري جميل.. ويختارون بين الهلال والإتحاد!

مصارعي wwe يشجعون فريق الهلال ضد الاتحاد

مصارعي wwe يشجعون فريق الهلال ضد الاتحاد

تعتبر المصارعة واحدة من الرياضات المحبوبة، ولكن ليس على حساب رياضة كرة القدم، كونها الرياضة الأشهر والأكثر شعبية حول العالم حتى أن المصارعين لهم آراؤهم ويحبون تشجيع فرق معينة في كرة القدم.

يدعم المصارع العالمي "اي جي ستايلز" بطل WWE نادي الهلال في مباراة الكلاسيكو القادمة أمام الإتحاد في دوري جميل للمحترفين وقد عبّر عن رأيه ودعمه للفريق من خلال فيديو نشره على الموقع الرسمي للمصارعة على تويتر تزامناً مع اقتراب موعد إنطلاق WWE في الرياض.

ias

ظهر أي جي ستايلز وهو يلبس قميص فريق الهلال وتمنى للنادي التوفيق والفوز على الإتحاد في المباراة التي ستجمعهما وفي جميع المباريات المستقبلية.

https://www.youtube.com/watch?v=pP65m0OnYxA

ستالز الذي نال شهرة واسعة في TNA وحصد فيها لقب بطل العالم مرّة وثلاث مرّات لقب بطل العالم للثنائي إنتقل منذ فترة ليصبح في WWE الإتحاد الأشهر للمصارعة.

لم يكن "اي جي ستايلز" أوّل من قام بهذه الخطوة فقد سبقه زميله المصارع العالمي "ذا ميز" الذي يدعم الهلال أيضاً فقام هذا الاخير بنشر فيديو مصوّر بالطريقة نفسها يدعم من خلالها الفرق المذكور بحيث كان يرتدي شعار الهلال متمنيّاً الفوز لهم على خصمهم نادي الإتحاد في دوري جميل للمحترفين.

إقرأ أيضاً: بالصور.. أبطال المصارعة الحرة العالمية بحلة سعودية جديدة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية