"تريبل اتش" يشرح طريقة تمثيل المصارعة والمشاهد الدامية!

تمثيل المصارعة الحرة

تمثيل المصارعة الحرة

لا شكّ أن الجدل حول إذا كانت المصارعة الحرة هي رياضة حقيقيّة لا يتخلّلها أي تمثيل، هو جدل كبير فهناك العديد من الاشخاص الذين يعتقدون ان المصارعة الحرة هي رياضة حقيقية.

كنا قد عرضنا لكم عبر موقع مزيون في السابق، دلائل تؤكد أن المصارعة الحرة تمثيل، واليوم سنكشف لكم في دليل آخر عن صحّة ذلك وأن المصارعة الحرة وتحديداً في WWE ليست حقيقية.

ias

يقوم لاعبو WWE المحترفين بتمارين عديدة لكي يقنعوا الجمهور بأنهم يتصارعون وبأن الضربات حقيقية، وهذه التمارين تتطلب خبرة كبيرة في التمثيل لذلك نرى بأن معظم المصارعين قادرين على التمثيل في افلام الاكشن في السينما بشكل طبيعي.

ولكن نسغرب أحياناً كيف نرى مباريات قتالية قوية يتخلّلها مشاهد دامية ونزف ففي حال كانت المصارعة الحرة تمثيل، لن نرى الدماء تسيل من وجه اللاعب، ولكن الحقيقة أن هذه المشاهد مركبة.

يظهر في هذا الفيديو اللاعب المحترف "تريبل اتش" يعلّم مصارعين جدد كيف يقومون بتسديد الضربات للخصم من دون أن يؤذيه وبطريقة تظهر أمام المشاهد أنّها ضربة حقيقيّة، ومن ثم يتم تفسير الطريقة التي تظهر فيها الدماء على اللاعب وكيف يركب المشهد.

أخيراً هذه المشاهد تؤكّد كيف يتم تمرين اللاعبين على التمثيل، خاصة أن من يقوم بذلك محترف في WWE ولكن رغم ذلك مازال عدد كبير من متابعي المصارعة يحبّون مشاهدتها رغم أنهم يعرفون انها ليست حقيقيّة، كوننا لا يمكننا أن ننكر التشويق الذي تخلقه هذه اللعبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية