بالفيديو.. في أول حادث لامرأة في الاحساء إقتحمت محل ملابس!

أول حادث لإمرأة في الإحساء دخلت محل لبيع الملابس

سجّل مرور الإحساء، عصر الخميس 19 تموز، أول حادث سير لإمرأة في هذه المحافظة منذ الإعلان الرسمي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية نتجت عنه خسائر مادية فادحة وإصابات عديدة.

وفي التفاصيل, تعرضت إمرأة في الإحساء لحادث سير في الإحساء بعد أن فقد السيطرة على سيارتها من نوع تويوتا كورولا فدخلت محل لبيع الألبسة في شارع النجاح بالهفوف لتستقر في داخله محدثة أضراراً مادية وإصابات عديدة.

ias

كانت الإمرأة برفقة زوجها الذي كان يجلس بجانها حين تعرضت للحادث، وعلى الفور إتجهت فرقة من المرور والهلال الأحمر لمعاينة الأضرار والتأكد من سلامة الموجودين، وقد نقل عدد من المصابين ,وهم بمعظمهم عمالاً في المتجر, إلى المستشفى من دون أي معلومات عن عددهم أمّا سائقة السيارة وزوجها فلم يتعرضو لأي أذى.

خلّف هذا الحادث أضرار مادية كبيرة منها تحطم السيارة وزجاج واجهة المحل إضافة إلى تلف في البضائع وقد ظهرت في بعض الصور السيارة مسترقة بكاملها داخل المحل ما يفسر قوة الحادث، كما إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صوره أحد المارة تظهر فيها الخسائر والأضرار.

أخيراً يبدو أن الحوادث بدأت تزيد في المملكة في الفترة الأخيرة، خاصة وأن معظم النساء لا يملكن خبرة في القيادة فهل ستبقى الأمور على هذا الحال وتضطر الجهات المختصة لأخذ تدابير معينة لتجنب هذه المشكلة أم أن الوقت كفيل بمعالجة الأمور؟

إقرأ أيضاً: بالفيديو: اليكم جميع حوادث النساء منذ أن سمح لهنّ بالقيادة حتى الآن

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية