بالفيديو..لحظة انقطاع التيار الكهربائي في مباراة سعودية!

لحظة انقطاع التيار الكهربائي في مباراة النصر والوحدة

لحظة انقطاع التيار الكهربائي في مباراة النصر والوحدة

لطالما شهدت مباريات كرة القدم حول العالم مواقف غريبة، بعضها طريف أيضاً، فالملاعب تحتاج دائماً لتحضيرات من قبل طاقم كبير من المتخصّصين لكي نشاهد المباريات التي تعرض ولكن ما حصل في مباراة فريقي الوحدة والنصر السعوديين لم يكن في الحسبان.

تفاجأ لاعبو فريقي النصر والوحدة أثناء المباراة التي كانت تقام في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضيّة بمكّة المكرّمة. أثناء هذه المباراة المهمة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إنقطع التيار الكهربائي.

ias

في الدقيقة 24 من شوط المباراة الأول إتقطع التيار عن الملعب وجميع المرافق الخاصة بالمدينة الرياضية، فتوقّفت المباراة على أساس أنّ إصلاح المشكلة لا يتطلّب سوى دقائق قليلة.

إستمر الإنقطاع لفترة 25 دقيقة وسط هتافات الجماهير التي أضاءت فلاشات هواتفها كحركة رمزيّة لتشجيعهم للاعبين وثباتهم رغم المشكلة.

إنتهات أخيراً هذه المباراة التي تقام في الأسبوع الخامس من البطولة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين وذلك بعد إستئناف الشوط الأوّل بين الفريقين، وقد توٌقع المعلّق ذلك بسبب هذه المشكلة التي أثّرت على آداء اللاعبين بسبب توقّفهم لفترة وعودتهم من جديد للمباراة.

كان هذا الموقف واحداً من أطرف المواقف التي مرّت في تاريخ الكرة السعوديّة ولكن ثبات وصبر عدد كبير من الجمهور نقل صورة رائعة عن الجمهور السعودي المحب للرياضة الأولى عالميّاً.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. سقوط لاعب عن النقالة بطريقة مضحكة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية