بالفيديو... بين "جالاكسي نوت 7" و"أيفون 6 اس" أيهما الأسرع؟

اختبار السرعة بين جالاكسي نوت 7 وايفون 6 اس

اختبار السرعة بين جالاكسي نوت 7 وايفون 6 اس

ما إن طرحت شركة سامسونج الكورية هاتفها الجديد جالاكسي نوت 7 حتى بدأت الإختبارات والمقارنة بين أيفون 6 اس وجالاكسي نوت 7 تنتشر بشكل كبير.

قامت قناة يوتيوت المعروفة بإسم "PhoneBuff" المشهورة بالإختبارات بنشر فيديو لإختبار سرعة "جالاكسي نوت 7" و"أيفون 6 اس" والمقارنة بينهما كونها المتنافسين الأقوى في السوق.

ias

يقوم الإختبار على وضع الهاتفين على الطاولة وبدأ التوقيت ثم الدخول إلى تطبيقات وألعاب تم تحميلها على الهاتفين، ومن ثم يعود ليقوم المختبر بجولة ثانية على هذه التطبيقات.

تشير نتائج الإختبار إلى أن "أيفون 6 اس" إنتهى من الجولة الأولى على التطبيقات خلال 1:21:43، بينما احتاج "جالاكسي نوت 7" لـ2:04:96 دقيقة، فكان أيفون متقدماً في الجولة الأولى، حتى أنه أنهى الجولة الثانية بتوقيت 1:51:70 بينما أنهى "جالاكسي نوت 7" الجولة الثانية بتوقيت 2:49:89 ما يعني أن "أيفون 6 اس" فاز بفارق دقيقة تقريباً عن منافسه.

هذه النتيجة تؤكّد الفارق الكبير بين "سامسونج جالاكس نوت 7" و"أيفون 6 اس" من ناحية السرعة مما يعني أن "أيفون 7" القادم قريباً سيفوز بأشواط على منافسه الكوري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية