في هذه البلدان العربية بات جوال "نوكيا 3310" متوفراً

في اي بلد عربي توفر نوكيا 3310

في شهر شباط من العام الحالي قامت شركة HMD Global بإعادة تصنيع نسخة مجددة من النوكيا 3310 الجوال الذي جذب الملايين من الناس في العالم.

هذا الجوال الرائع تميز بمظهر متجدد مع هيكل نحيف وخفيف في الوقت نفسه مصنوع من البولي كربونات هذا فضلاً عن المتانة الاستثنائية التي تمتع بها. وفي ما خص البطارية التي تم توفرت له فهي تخوّل المستخدم التحدث لمدة 22 ساعة إلى جانب فترة استعداد تمتد لمدة 30 يوماً.

ias

وأطلقت الشركة هاتفها المميز مؤخراً بسعر 50 دولار في الأردن، عبر سلسلة من متاجر التجزئة كذلك الأمر في العراق بحيث بات كل شخص يتواجد في هاذين البلدين الاستفادة من الجوال القديم الجديد لاسيما وأنه توفر بالألوان التالية: الأحمر، الأصفر، الأزرق الداكن والرمادي غير اللماع.

وقال المدير العام لـ HMD Global في الشرق الأوسط باتريك حرب: "يعد هاتف نوكيا 3310 أحد هواتف نوكيا الأكثر شهرة على مر الأوقات. ومن خلال إعادة إحيائه، أردنا أن نظهر كيف عملنا على دمج إرث هواتف نوكيا مع تصاميم عصرية ومبتكرة. فنحن لا نقدم فقط تصميماً استثنائياً، ولكن مع هذا الإطلاق، نمنح زبائننا الموثوقية والمتانة والسلاسة وتجربة خالية من المتاعب".

ومن خلال الـ 3310 يمكن أن تتحدث مع الأشخاص، الاستماع إلى الموسيقى، التقاط الصور (كاميرا 2 ميغابيكسلز مع فلاش LED) وبالتأكيد التمتع بلعبة الثعبان Snake التي أصبحت متجددة ومسلية.

عندما يتوفر هذا الجوال في البلد الذي تسكن فيه لا تتأخر أبداً في شرائه فهو يعيدك بالذاكرة إلى الوراء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية