لا بد من استعمال مضاد التعرق هذا لمكافحة الصيف الناري

لا بد من مكافحة التعرق

لا بد من مكافحة التعرق

تتعرض منطقتنا العربية وفي هذه الفترة بالتحديد إلى موجة حرارة لا تحتمل، حتى أنها تعطى أسماء كثيرة وتسمى "الجمرة" خاصة في المملكة العربية السعودية. لذلك، لا بد من إيجاد حل لهذه الحرارة.

كل رجل يحرص على أن يواجه الحرارة بالسبل الوقائية المتاحة التي تسمح له أن يكمل نهاره من دون أن تؤرقة قيود التعرّق وتفتح له أبواب الإحراج التي لا تنتهي.

ias

كثيرة هي الأدوات التي يمكنها مكافحة التعرق، ومتشعبة يجب استخدامها بطريقة نظامية وإلا لن تؤدي إلى النتيجة المرجوة منها.

اليوم، نشرح لك عن أحد مضادات التعرق القوية والذي ننصح بتجربته لأنك سيكون خير مرافق لك هذا الصيف وخير مواجه لحرارته النارية: هو "جيليت كوول وايف".

يضفي مضاد التعرق هذا إلى حسمك نفحة عطرية جافة تستطيع امتصاص العرق بطريقة فعّالة، تتمسك بالجلد إلى فترة طويلة لتنعم بطمأنينة البال طوال النهار.

تؤكد الشركة في الوقت عينه أن هذا المنتج:

  1. يظل 3 مرّات جافاً ويتميز بتقنية حماية ثلاثية
  2. يحتوي على كبسولات دقيقة لمقاومة العرق
  3. يقلل من تهيج البشرة بفضل احتوائه على مكونات لترطيب البشرة

أكثر من ذلك، ستلاحظ عند استخدام "جيليت كوول وايف" أنه بارد ومنعش إلى حد كبير ولا يؤدي إلى التصاق الملابس بالجلد بطريقة مؤذية للملابس والجلد في الوقت عينه.

وإليك نصيحة من موقعنا: إن قطرات المياه التي تشاهدها على هذا المنتج تعكس مدى جفافه على المنتج. أما من ناحية فهي جميلة وستبقى على جلدك حتى الساعات المتأخرة من الليل لأن "جيليت كوول وايف" يقاوم العرق حتى ساعات قليلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية