7 استخدامات غريبة لكريم الحلاقة

فوائد غريبة لكريم الحلاقة

يعتبر كريم الحلاقة من الأساسيات التي يستخدمها كل شاب عند الحلاقة، ولكن هل كنت تعلم أن لكريم الحلاقة استخدامات أخرى غريبة ولكن مفيدة؟ إكتشف هذه الاستعمالات معنا في ما يلي:

ias

- يمكنك التخلّص من الضباب على مرآة الحمام عبر دهنها بالقليل من كريمة الحلاقة قبل أن تستحمّ، الأمر الذي سيمنعها من أن تصبح ضبابية.

  • هل أنت في رحلة برية وتفتقد للماء؟ نظّف يديك بالقليل من كريمة الحلاقة ثمّ امسحها بفوطة ناشفة لتوفير المياه خلال رحلتك.

  • هل تزعجك الأصوات التي تصدرها الأبواب عند فتحها أو غلقها؟ إدهن الشقوق والمفاصل بالقليل من كريم الحلاقة ثمّ امسحها بفوطة مبلولة لتختفي هذه الأصوات.

  • يساعد كريم الحلاقة أيضاً على إزالة البقع المستعصية عن السجاد وعن الثياب، يكفي أن تضع القليل منه على البقعة ثمّ تغسلها.

  • من الاستخدامات السحرية أيضاً لكريم الحلاقة تنظيف المجوهرات به عبر فركها بفرشاة أسنان والقليل من هذا الكريم. هل تجد صعوبة في تلميع صنابر المياه في الحمام؟ لن يستعصي عليك الأمر بعد اليوم يكفي أن تفركها بالقليل من كريم الحلاقة ثمّ تغسلها بالمياه.

  • إن كنت تعاني من التشققات، الفطريات، الجروحات أم اللدغات في القدمين واليدين، فإنّ كريم الحلاقة يساهم في علاج كل هذه الأمور، يكفي أن تطبّق القليل منه مرّتين يومياً لتشفى سريعاً.

هل تعرف استعمالات أخرى لكريم الحلاقة؟ شاركنا اقتراحاتك على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية