هذه هي فوائد صابون الغار!

فوائد صابون الغار

الغار هو من أنواع الأشجار القديمة التي عرفت بقيمتها، فكانت أغصان هذه الشجرة تكلل رؤوس الرجاتل الأقوياء للتعبير عن النصر.

يمكن استخراج الزيت من هذه الشجرة، وهو كما يعلم الكثير منا أن له فوائد لا تحصى، خاصة بالنسبة الى صحة البشرة والشعر والجلد.

ias

الغار من الأشجار الدائمة الخضار، وفيها بعض الثمار التي تشبه حبوب الزيتون ويتم عصرها للحصول على الزيت. وقد تمكن الأجداد أيضا، من صناعة صابون الغار الذي عرف برائحته المميزة وبفوائده المتعددة تعرف اليها:

  • فوائد للبشرة: إن الاستحمام بصابون الغار من أروع الأمور التي تقوم بها، فهو يعمل على تغذية البشرة وعلى إعطائها القوة والنضارة، كما يكافح آثار الشيخوخة والتجاعيد التي تتراكم مع التقدم في السن. إنه ينظف الجسم من الميكروبات والبكتيريا التي غالبا ما تتسبب برائحة العرق الكريهة ويمنح الجسم الحيوية والانتعاش. بالنسبة الى الحبوب التي تظهر على البشرة، فهو يقلل من ظهورها بعد عملية تطهير الجلد، فلن تتخيل فوائده المميزة واستعمله كل يوم.

  • فوائد للشعر: يغذي صابون الغار جذور الشعر ويمنحه الحيوية واللمعان والرائحة الذكية. وهو يخفف من تساقط الشعر ويحارب الصلع الذي يعاني منه العديد من الرجال في أيامنا هذه. بفضل احتوائه على زيت الغار الذي يعرف بمميزاته الكثيرة، إنه يقضي على القشرة ويمنح الشعر النعومة واللمعان ويقلل من نسبة الشيب.

احفظ هذا الصابون في منزلك، لأنه من المنتجات التي ترتكز على المكونات الطبيعية الخالية من المواد المؤذية، والتي توفر لك العناية الشاملة للشعر والبشرة من دون أن تترك وراءها آثارا جانبية، وتخلى عن المنتجات الصناعية غير المفيدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية