الاعتماد على الشاشة في السيارة أمرٌ مفيد للسائق

فوائد شاشات سيارات

أصبحت السيارات اليوم تتضمن وسط التابلوه شاشات كبيرة الحجم يتم التحكم بها من خلال أزرار أو من خلال ميزة اللمس. إلا أن هذه الشاشات لا تتوفر في السيارات القديمة التي يزيد عمرها عن العشر سنوات.

ias

لكن ومع التطور التكنولوجي الذي طال الشق الكهربائي في المركبات بات بإمكانك اعتماد شاشات كبيرة يتم تركيبها مكان الراديو أو على الزجاج الأمامي. هذا وتتوفر أيضاً شاشات لمسندة الرأس تساهم في تسلية الركاب والأطفال خلال الرحلات الطويلة.

وللشاشات التي تركّب مكان الراديو فوائد كثيرة، فهي تمكّن السائق من القيادة بطريقة سهلة. ومن أبرز الأمور التي تقدمها، نظام ملاحة واضح المعلومات والتفاصيل. إضافة إلى مظهرها الجميل، تستطيع هذه الشاشات أيضاً استيعاب أقراص DVD كما أنها تسمح لك بالاستماع إلى موجات الـ AM والـ FM.

وتستطيع بعض الشاشات أن تتزاوج مع أنواع معينة من الهواتف، كما تسمح لك أيضاً بالتكلم من دون استخدام الهاتف وذلك عبر نظام البلوتوث. وإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون عند ركن السيارة، أصبح بإمكانك أن تعتمد على كاميرا خلفية تسمح لك برؤية جميع الحواجز من خلال الشاشة المتواجدة أمامك.

وبعض الشاشات تُستَخدم أيضاً كتلفاز كي تبقى مُطلعاً على كافة الأمور التي تريدها أو كي تشاهد البرامج والمسلسلات التي تحب أينما كنت.

تواجد شاشة في سيارة قديمة أمر أكثر من رائع، فهو يعيد الحياة إلى المركبة خصوصاً إذا كنت قد بدأت تضحر منها. قم باعتماع هذه الشاشات وتميز عن غيرك من الأشخاص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية