ما هي فوائد المساج السويدي؟

فوائد المساج السويدي

المساج من أفضل الأمور التي تساعدك للشّعور بالهدوء والرّاحة والإستقرار النّفسي الذّي يعتبر حاجة ملحّة في عصر الضّغوطات اليوميّة.

التّدليك ينصح به العديد من الأطبّاء من حول العالم، لأنّه يزيل الآلام من الجسم وهو علاج لا مثيل له ومناسب للجميع.

ias

يحمل المساج في طيّاته العديد من الفوائد الجماليّة والصّحية والنّفسيّة… هو من الفنون العلاجيّة التي تساعد الإنسان للتّخلص من التوتر ومن القلق الذّهني… والكثير!

تعدّدت أنواع المساج، من التّدليك بالأحجار السّاخنة، أو التدليك للقدمين أو مساج السّيلوليت والمساج السّويدي… تعرّف إلى المساج السّويدي وإلى فوائده المتعدّدة:

  • تعريف المساج السّويدي: المساج السّويدي من أفضل أنواع المساج التّي لا يمكن الإستغناء عنها لأنّها تمنح الجسم الطّاقة الإيجابيّة والشّعور بالرّاحة والإسترخاء.

  • قبل التطبيق: قبل تطبيق المساج، أنت بحاجة للتّحمية مثل التمارين الرياضية، من خلال بعض زيوت المساج العطريّة المناسبة.

  • مناطق التّدليك: تشمل عمليّة التّدليك هذه المناطق في الجسم، الظّهر واليدين والرّجلين والعنق والأكتاف.

  • تطبيق المساج السّويدي: في هذا المساج ستصل المعالجة لأعماق العضلات من خلال تطبيق حركات مدروسة كـ"التدليك، العجن، تمديد العضلات، النقر والحك.

  • دور المساج السّويدي: يزيل التّوتر من الجسم، مناسب لكلّ الناس ويجب اختياره من بين الأنواع الأخرى لأنّه مفيد كثيراً. له العديد من الفوائد، يخلّصك من الضّغوطات ويمنح الجسم الطّاقة والحيويّة. يزيل الألم الناتج عن معظم الأعمال اليومية التي تمارسها، خاصة الجلوس على جهاز الكمبيوتر لساعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية