فيديو| طريقة سحرية جعلت أسنان هذا الشاب بيضاء في دقائق

هكذا أصبحت أسنانه

هكذا أصبحت أسنانه

الابتسامة هي مفتاح القلب والسرّ الذي يجذب الجميع اليك!

اثبتت الكثير من الدراسات ان الابتسامة عادةً ما تكون الجاذب الأول للشخص لبناء علاقات الصداقة والتعارف. فالابتسامة البيضاء الجميلة، هي الهوية التي تعرّف الناس عليك وتجعلهم ينجذبون اليك.

ias

فالحصول على أسنانٍ بيضاء ولامعة أمرٌ يتطلّب بعض الجهد والعناء: فتكثر الإعلانات التي تروّج لأفضل معجون اسنان او حتى لأفضل فرشاة اسنان. من هنا، اردنا ان ننبّهك الى خطورة الانجراف بهذه الخرافات وقدّمنا لك افضل علاج طبيعي سحري من اجل تبييض الاسنان في لحظات معدودة.

مؤخّراً، انتشر على موقع يوتيوب فيديو لرجلٍ اكّد لنا فعالية وفوائد الكركم في تبييض الاسنان بطريقةٍ سريعة جدّاً. فما قام به امرٌ سهل وبسيط ولكن نتيجته كانت مذهلة ومدهشة.

في وعاء صغير، قام بخلط القليل من زيت جوز الهند مع مسحوق الكركم وقطرات من زيت النعناع: فحصل على خليط برتقالي اللون لزج بعض الشيء. ثم قام بوضعه تماماً مثل معجون الأسنان على الفرشاة وفرك به أسنانه فحصل على اسنانٍ بيضاء كالثلج!

لذلك لا بدّ لنا ان ننوّه على أهمية الكركم لصحّة الانسان: فهو يساعد كثيراً على علاج كل التهابات الاسنان واللثة كما ويلعب الكركم دوراً مهمّاً في حماية الجهاز العصبي وزيادة القدرات الدماغية. هذا الخليط الطبيعي من الكركم يوفّر الكثير من الفوائد الصحية التي لن نجدها ابداً في المركبات الكيميائية والصناعية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية