اكتشف فوائد الفازلين للعضو الذكري!

فوائد الفازلين للعضو الذكري

الفازلين أو ما يعرف باسم البرافين من المنتجات الموجودة في كل منزل، لأنّ فوائده عديدة ومتنوّعة.

الفازلين يعمل على علاج تشقّق القدمين، ينعّم الشّعر ويرطّب البشرة ويمنحها اللّمعان والنّضارة. هو مناسب للتّخلص من اللّحم الميت الذّي يحيط بالأظافر…

ias

فوائد هذا المنتج جعلت منه العنصر الأكثر استعمالاً في العالم، على الرّغم من الأنواع العديدة من الكريمات والمنتجات التي تعالج مختلف المشاكل التي تواجه الجسم والبشرة والشعر.

كما يلعب الفازلين دوراً مفيداً في تعزيز العلاقة الجنسيّة:

  • مزلق للجماع: عند تطبيق الفازلين على العضو الذّكري، وبفضل طبيعته التي تشبه الزّيوت، ستتمكّن من تحقيق الإيلاج من دون آلام. هو يسهّل مرور القضيب في مهبل الزّوجة لتنجح العلاقة وليتمّ الحمل والإنجاب من دون عرقلات ومشاكل.

  • منع القذف السّريع: يقول البعض أن الفازلين يعتبر من المواد المفيدة التي تعمل على تأخير القذف خلال ممارسة العلاقة الحميمة. لم تُثبت هذه المعلومة طبياً حتى اليوم، ويمكن أن تكون صحيحة كما يقول البعض، أم خاطئة.

  • مرطّب: يعمل الفازلين على ترطيب الجلد والبشرة. عند دهن القضيب بهذا الكريم، سيصبح مرناً ورطباً، وستكون عمليّة الإيلاج مريحة للزّوج وللزّوجة أيضاً.

الفازلين معروف باستخداماته الجمّة، هو البديل الذّي يمكن استخدامه لمختلف المشاكل الجلديّة والصّحية ولمشاكل الشّعر والجنس أيضاً. اتركه في المنزل واستفد من فوائده في كل مرّة تواجه مشكلة يكون هو من أبرز الأسلحة لمحاربتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية