معلومات توضيحية عن فندق مداريم كراون في الرياض

فندق مداريم كراون

يعتبر فندق مداريم كراون من أحلى الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية لإقامة مميزة ورائعة ومريحة.

موقع الفندق

يقع مداريم كراون الفاخر في الرياض، المملكة العربية السعودية، على بعد 2.1 ميل (3.4 كم) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعلى بعد 9 ميل (15 كم) من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وحياة مول. ويقع كل من Sahara Mall وKingdom Center على بعد 12 ميل (20 كم) من هذا الفندق.

ias

ميزات الفندق

تتوفّر في الفندق الكثير من وسائل الراحة والترفيه، فيه 3 مطاعم ومسبح في الهواء الطلق ونادي صحي. تتوفر أيضًا خدمة "واي فاي" مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. تَتضمّنُ وسائل الراحة الأخرى مقاهي في منطقة مشتركة، وخدمات سبا. هو من أفضل وأفخم الفنادق في الرياض.

وسائل الراحة في الغرف

تحتوي جميع الغرف الـ190 على أحواض سبا خاصة وتوفّر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف إنترنت سلكي مجاني وأجهزة تلفزيون إل إي دي وميني بارات. وفيه صالات للمناسبات والإحتفالات.

قوانين الفندق

قد قيّدت بعض القوانين في الفندق الضيوف غير المتزوجين من مشاركة غرف النوم، والضيوف مسؤولون عن تقديم دليل على الزواج. ويجب على الأزواج الذين يرغبون في مشاركة الغرفة تقديم دليل على الزواج. توفّر هذه المنشأة الفندقية تنقّلات من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). ويجب على النزلاء الإتّصال بالفندق لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 24 ساعة، وذلك باستخدام بيانات الإتّصال المتاحة في تأكيد الحجز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية