اكتشف فنادق شارع المعارض في المنامة في البحرين!

فنادق شارع المعارض

يعتبر شارع المعارض في البحرين من أحدث الشوارع التي نشأت في الثمانينات من القرن الماضي بعد التوسّع العمراني في البلد.

شارع المعارض اليوم من الشوارع التجارية المعروفة في المنامة، تنتشر فيه المحال التجارية والمكاتب والمطاعم، فضلاً عن عدد من الأوتيلات والمنتجعات المناسبة للإقامة الفردية أو العائلية متوزّعة في نقاط استراتيجية.

ias

من أبرز الفنادق الموجودة في شارع المعارض في المنامة:

أتريم العليا للأجنحة الفندقية

يقع فندق أتريم العليا للأجنحة الفندقية على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من شاطئ مارينا، وهو مكان إقامة يتميّز بتجهيزات حديثة تناسب العملاء. فيه مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وفيه مسبح خارجي وسبا، ويمكن للضيوف الإستمتاع بالكثير من النشاطات.

مونرو هوتل & سويتس

فندق 4 نجوم موجود في شارع المعارض، المنامة. موقع استراتيجي في قلب مدينة المنامة، الغرف مجهّزة ومدروسة، والطاقم خدوم، وكل المتطلّبات موجودة في الفندق وداخل الغرف. يوفّر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً لمطار البحرين الدولي الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة.

فندق هابي دايز

يقع فندق هابي دايز في شارع المعارض في قلب المنامة، ويوفّر خدمات مصنّفة 4 نجوم، ويقدّم الكثير لتوفير الراحة للزبون. مناسب للإقامة الفردية أو العائلية والخدمة فيه ممتازة.

فندق Frsan Palace

يتمتَع هذا الفندق بموقع مركزي في المنامة، البحرين، ويتميّز بخدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق. هو فندق عصري في قلب شارع المعارض في المنامة وقريب من مطار البحرين الدولي ومن مراكز التسوق الفاخرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية