هذه هي فنادق الساحل الشمالي الخمس نجوم في مصر!

فنادق الساحل الشمالى

فنادق الساحل الشمالي الموجودة في مصر من أجمل المناطق التي تعتبر موطناً سياحياً رائعاً لعدد كبير من السياح.

اكتشف الفنادق الخمس نجوم الموجودة في هذه المنطقة الراقية والسياحية:

ias

هيلتون الإسكندرية كينجز رانش

هو مكان إقامة للسياح في الساحل الشمالي في مصر، رائع وموجود في كينج مريوط. يحتوي على مسافات شاسعة لتشعر بالإستقلالية والراحة والهدوء، غرفه مجهّزة وتحتوي على كل وسائل الراحة والترفيه. يقع على بعد 7 كيلومترات تقريباً من مطار برج العرب.

فندق تيفولي دوم مارينا

يقع هذا الفندق الخمس نجوم في مارينا 5 في الساحل الشمالي، مارينا في العلمين في مصر. يمكن الإستمتاع بالشاطئ الرملي أو بالمسابح الخارجية الكبيرة المطلّة على المناظر الطبيعية. الخدمة ممتازة، والغرف راقية، والديكور فاخر وهو قريب من مطار برج العرب، ويعتبر خياراً مثالياً لإقامة فريدة.

توليب فاميلى كلوب برج العرب

يقع إستاد الجيش المصرى ببرج العرب – بوابة رقم 8 – برج العرب، 21934 كينج مريوط، مصر. يمكن الإستفادة من التجهيزات الموجودة فيه لممارسة النشاطات في مركز اللياقة البدنية أو في المطاعم مثلاً. يقدّم الإفطار على شكل بوفيه، فيه مسابح نظيفة وحدائق رائعة.

منتجعات ﭽاز ألماظة باي

يقع هذا المنتجع في خليج ألماظة، يتميز بشاطئ رملي أبيض دافئ، وفيه عدد من المسابح للكبار والصغار. يمكن للضيوف الشعور بالراحة في الغرف وعلى التراس المطل على أحلى المناظر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية