كم عدد فروع مايكل كورس بالرياض؟

فروع مايكل كورس بالرياض

مايكل كورس هولدينغ هي شركة أزياء أمريكية فاخرة تأسست عام 1981 من قبل المصمم مايكل كورس، وتشتهر الشركة بحقائب اليد والإكسسوارات.

اعتبارًا من عام 2015 ، تمتلك MK Holdings أكثر من 550 متجرًا وأكثر من 1500 بوتيك موزّع في مختلف البلدان. اكتشف أهم الفروع التي وزّعتها الشركة العالمية في منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية:

ias
  1. مايكل كورز بانوراما مول MICHAEL KORS PANORAMA MALL في التخصصي المدثر الشمالي الرياض، الرياض. يفتح حتى منتصف الليل.
  2. MICHAEL KORS AL FAISALIAH SHOPPING MALL يقع هذا الفرع في شارع العليا مجمع الفيصلية العليا في الرياض. يفتح هذا الفرع حتى الساعة العاشرة مساء.
  3. مايكل كورس أولايا MICHAEL KORS OLAYA يقع هذا الفرع في أبراج العليا الرياض بالقرب من طريق الملك فهد ومن شارع التحلية. ويبقى مفتوح الأبواب حتى منتصف الليل.

كما يمكنك تفقد صفحة مايكل كورس على Amazon المملكة العربية السعودية

من خلال هذه الفروع الموجودة في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، يمكن لكل رجل أن يلبس أحلى الأزياء لعام 2018، ليتمكّن من إظهار الجمال والمظهر الخارجي بطريقة فريدة ومن خلال شركة راقية في عالم الأزياء والموضة.

سوف تتمكن من التألق، بعد اختيار كل الأكسسورات مثل ساعات مايكل كورس والملابس التي تليق بمقامك من هذه المتاجر المعروفة بنوعية بضاعتها ومنتجاتها الفخمة. أسعار الملابس الباهظة من مايكل كورس سوف تنساها بمجرّد ارتداء الأناقة التي لا حدود لها.

يمكن أن تستفيد من هذه الأزياء من ماركة عريقة، وتُخرج صمت أناقتك من خلال هذه الملابس الفريدة المتوافرة في الفروع الأساسية لمايكل كورس في الرياض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية