كم هو عدد فروع الماجد للعود بالرياض؟

فروع الماجد للعود بالرياض

عندما نتكلّم عن العطور الشرقية الشهيرة والمعروفة في العالم العربي، لا بدّ من التفكير مباشرة بشركة الماجد للعود المتخصّصة في تقديم هذا النوع من العطور.

منذ سنوات وحتى اليوم، تعمل هذه الشركة الرائدة في مجال العطور الشرقية، على ابتكار أهم العطور من خلال مزيج فريد يختلف كل الإختلاف عن روائح العطور الأخرى.

ias

هي شركة معروفة بدورها وبمجموعتها التي تُسحر حاسّة الشم عند كل شخص يتنشّقها، فريدة ورائعة وفوّاحة تذيب المشاعر وتعمل على جذب قلوب الناس وعشاق العطور المرتكزة على رائحة العود.

اكتشف أهم فروع الشركة:

  • العنوان الأول: 6285 شارع خالد بن الوليد، الملك فيصل، الرياض 13215 3444 شارع خالد بن الوليد، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.
  • العنوان الثاني: 3131 ديراب فرع طريق، الشفاء، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية.
  • العنوان الثالث: 7008 الطريق الدائري الشرقي، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • العنوان الرابع: الملك فهد، الرياض 12262 3471، المملكة العربية السعودية.
  • العنوان الخامس: البارية، الرياض 14341، المملكة العربية السعودية.
  • العنوان السادس: الأندلس مول، الورود، الرياض، حي الورد 12215، المملكة العربية السعودية.

اختر الفرع القريب من مكان إقامتك، وزره لتتنشّق عطور العود الرائعة من الماجد، ولتختار العطر المثالي ليكون في غرفتك حتى تطبّقه خلال مختلف المناسبات العائلية والرسمية وخلال العمل، ولا تتردّد لأن رائحة العود هي من أجمل الروائح الموجودة في العالم، والمتوافرة للرجال والنساء. وبالتحديد، تعتبر العربية للعود من أولى الشركات في هذا المجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية