إنطلاق سبلاش أبو ظبي 2015 في جزيرة ياس

فاعلية سبلاش 2015 في ياس مارينا ابوظبي

تقدّم ياس مرينا برنامجاً متكاملاً ضمن فاعليّة الألعاب المائيّة السنويّة "سبلاش"،سواء كنت تريد خوض المغامرات المائيّة أو إذا كنت تفضّل الإسترخاء والإستمتاع بيومٍ من الرفاهيّة في طقسٍ دافئ لتنعش نفسك وتجدّد نشاطك.

ias

يتضمّن برنامج سبلاش هذا العام أنشطة كثيرة أهمّها التجديف أثناء الوقوف، ألعاب التزحلق المائية، التزلج على الماء، ركوب القوارب الشراعية، رحلة على قارب مطاطي يسحبها زورق، جولات بقوارب دونات الصديقة للبيئة، تجربة سفن القراصنة وغيرها من النشاطات البريّة.

كما يمكنك أن تذهب بجولة صغيرة على متن "رحلات الكابتن طوني" والإستمتاع بمناظر أبو ظبي الطبيعيّة، وسيتسنى لك تذوّق أشهى المأكولات الصحّية، في بوفيه من الساعة 12 ظهراً وحتّى 4 مساءً، ثم تتوجّه لمشاهدة فيلم والاسترخاء أمام شاشة خارجية كبيرة من الساعة 7 وحتى 8:30 مساءً.

ولن تخلو الأجواء ليلاً من السهرات الموسيقيّة على أنغام الـ"دي.جي" لتستمتع بالرقص مع رفاقك.

الدخول إلى فعاليات "سبلاش" سيكون مجانياً، عدا عن بعض الألعاب التي قد تتطلّب رسوماً رمزيّة، أمّا تكلفة "رحلة كابتن طوني" فهي 100 درهم إماراتي للكبار و50 درهما للصغار من 6 حتّى 12 عاماً، ومجّاناً للأطفال دون الـ 6 أعوام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية