كبير الأهلاويين يعود.. وعودته أكثر من صورة مع تركي آل الشيخ!

تركي وآل الشيخ وخالد بن عبدالله

تركي وآل الشيخ وخالد بن عبدالله

عادت العلاقة من جديد عبر سيلفي يحكي نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة بن رئيس هيئة أعضاء الشرف سابقاً الأمير خالد بن عبدالله ورئيس هيئة الرياضة تركي الشيخ، وهو الأمر الذي يشير إلى إنهاء كافة الخلافات السابقة.

"مزيون" يرصد أسباب هذه الخلافات التي بدأت منذ أن تولى آل الشيخ هيئة الرياضة راصدا العديد من التجاوزات حول أحقية الأهلي في شراء عقد لاعب نادي الشباب الحارس الدولي محمد العويس.

ias

هذا الأمر الذي أدى ومن خلال التحقيقات الأولية إلى وجود تجاوزات نظامية ومالية على آلية انتقال اللاعب وأنه في حال تم تطبيق العقوبة فإن النادي الأهلي سوف يهبط إلى أندية الدرجة الأولى، إضافة إلى أنه سيتم شطب اللاعب الدولي تيسير الجاسم كون أنه ساهم في إتمام هذه الصفقة وذلك أثناء معسكر المنتخب السعودي الأول والذي أقيم في مدينة جدة.

هذه الأحداث كانت ثمن بقاء نادي الأهلي في أندية الممتاز بشرط هو أن ترحل جميع الإدارة بما فيهم الأمير خالد بن عبدلله وهو الأمر الذي شكل من خلاله ال الشيخ مجلساً جديداً، لكن هذا المجلس لم يكن على قدر طموحات النادي الأهلي، لذا لم يسجل العديد في حملة ادعم ناديك، وكانوا على خلاف تام مع رحيل الأمير خالد وهو الرجل العاشق والمحب للنادي الأهلي.

مع هذه الصورة وهذه الزيارة علم موقع "مزيون" بإن كبير الأهلاويين سوف يعود إلى عشقه وإلى دعمه للكيان الأهلاوي وأنه سوف يكون قريباً من البيت الأخضر خلال الأيام القادمة، علما أن تركي آل الشيخ كتب له على تويتر "مع الأمير العزيز خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كبير الأهلاويين".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية