عموري يختار حذاء Air Force 1 باللون الابيض من نايك موضة 2018!

عموري في تعاون مع نايك لموسم 2018

سجّل لاعب كرة القدم الاماراتي عمر عبدالرحمن المعروف باسم عموري، تعاوناً جديداً مع شركة نيك للأحذية الرياضية التي أطلقت مؤخّراً تشكيلتها الجديدة لموسم 2018. عموري، اختار حذاء AirForce 1 باللون الابيض لأنه مميّز وخاصّ بالنسبة له ولجميع الشباب العرب.

ias

أطلقت Nike مؤخراً مجموعة الأحذية الرياضية (سنيكرز) باللون الأبيض " All White " لعام 2018 التي تدعو للاحتفال بلون الموسم. وفي إطارالحملة، صورت Nike فيديو مع لاعب كرة قدم الاماراتي "عموري" الذي يظهره منتعلاً ً آخر قطع المجموعة وهو حذاء Air Force 1 . الفيديو من اخراج مصوري الأزياء المشهورين " “Met Alas و ”Marcus Piggott” وتصميم غدير رجب.

https://vimeo.com/319914583

ستكون هذه المجموعة متوافرة في الإمارات ابتداءً من 7 أغسطس في متاجر مختارة منNike

قال عموري معلّقاً على هذه المجموعة أحب التنوع في مجموعة "All White" فإن لبس اللون الأبيض يجعل أي مظهر يشع بالنضارة والأناقة وخاصة Air Force 1 الذي أحببته فهو مناسب لهذا الموسم.

تتضمن المجموعة: حذاء Nike Cortez مقابل 469 د.إ حذاء Nike Air Force 1 مقابل 499 د.إ حذاء HUARACHE مقابل 599 د.إ حذاء AIR MAX 1 مقابل 699 د.إ

هذا الحذاء بتصميمه المريح وسهل اللبس، سيعجب كل الشباب العرب ذلك لأن الحذاء الابيض هو من أساسيات خزانتك لموسم 2018 خاصّة إنه بإمكانك ان تنسّقه مع الملابس الكاجوال وليس الرياضية فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية