علاج حب الشباب للبشرة الدهنية لتحسين المظهر!

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية، عليك أن تعرف أن حب الشباب سيظهر في وجهك بأحجام متنوعة حسب نسبة دهون البشرة.

علاجات حب الشباب ليست سهلة كما يعتقد البعض، لكن يمكن أن تعمل على تفتيح البشرة، ومعظمها من العلاجات المنزلية الطبيعية المناسبة للبشرة الدهنية.

ias

هذه المشكلة شائعة جداً، ومن الضروري أن ترى العلاجات السريعة المفعول وتتعرّف على تفاصيلها:

الكركم لعلاج حب الشباب

الكركم من الوصفات الممتازة لعلاج حب الشباب بين عشية وضحاها عند الرجال والنساء، هو من العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة. هناك طرق عديدة لتطبيق الكركم على الوجه يومياً مثل قناع الكركم لاستخدامه خلال الليل.

زيت البذور لعلاج حب الشباب

عديدة هي فوائد زيت البذور للعناية بالبشرة وخصوصا في محاربة مشاكل حب الشباب. من أبرز هذه الزيوت، زيت زهرة النجوم المستمدة من نباتات بوريج أوفيسيناليس أو نباتات الزهرة الأصلية في سوريا. يتميز الزيت بالمئات من الإستخدامات الطهوية والعلاجية. كما يعمل على إزالة التهاب المفاصل والتخفيف من المشاكل الجلدية.

زبدة الشيا لعلاج حب الشباب

زبدة الشيّا ممتازة لحب الشباب عند البالغين. مفيدة بشكل خاص للبشرة التي تجفّ بسبب عوامل العمر والبيئة. تعمل على تنقية البشرة وتطهيرها وإزالة الأوساخ والدهون، فوائدها عديدة ومثالية لإزالة حب الشباب ومحاربته.

أفضل الزيوت للبشرة لعلاج حب الشباب

إذا كانت البشرة دهنية، يمكن أن تستفيد من الإستخدام الداخلي والموضعي للزيوت التي تتميز بخصائص رائعة للشفاء ومضادة للإلتهابات. هذه الزيوت الطبيعية لها خصائص مضادة للبكتيريا ومطهّرة لتطرد السموم. من هذه الزيوت: زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، زيت بذور العنب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية