ما هو علاج تجاعيد تحت العين للرجال؟

علاج تجاعيد تحت العين للرجال

تجاعيد العين من علامات الشيخوخة والسن المتقدم، تظهرعندما تبدأ البشرة بخسارة الكولاجين الموجود في الجلد والذي يمنع تواجده ظهور التجاعيد التي تتسبب بالكثير من المشاكل والتوترات النفسية.

إن أسباب ظهور التجاعيد كثيرة، فبالاضافة الى خسارة الكولاجين من الجلد، إن لأشعة الشمس ما فوق البنفسجية والجذور الحرة الدور الأهم في ظهورها. وقد يعاني الرجال اصحاب البشرة البيضاء من تجاعيد تحت العين أكثر من أصحاب البشرة السمراء لأنها تكون حساسة أكثر ورقيقة تجف بسرعة!

ias

من أبرز العلاجات للتخفيف منها والحد من ظهورها!

  • زيت الزيتون: يحتوي زيت الزيتون على الكثير من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، وهو يحارب الجذور التي تضر بالبشرة ويعمل على ترطيبها وعلى تجديد خلايا الجلد ويوفر الحماية الكاملة. يمكن تدليك منطقة تحت العين مرتين في اليوم للقضاء على الخلايا الميتة والتجاعيد.

  • الزنجبيل والعسل: ضع ملعقة من الزنجبيل ونصف ملعقة من العسل، وامزج الخليط… فهذان العنصران يلعبان دورا مهما في تحسين الدورة الدموية ومنع التجاعيد من الظهور تحت العين.

  • الثلج: افرك تحت العين وحولها بمكعبات الثلج، فهو له الدور في منع تكوين التجاعيد في البشرة، كما يساهم في إزالة التجاعيد القديمة ويحارب الجفاف.

  • بياض البيض: من أحسن العلاجات التي تخفف من التجاعيد الظاهرة في الوجه، اخلط البياض مع ملعقتين من الغليسرين وماء الورد… حركه المزيج جيدا، وطبقه على التجاعيد حول العينين لشد البشرة.

  • الخيار: قطع الخيار الى شرائح، وضعها على الوجه لمدة أنت تقررها حسب قدرتك على تحملها، فهذه الشرائح مفيدة وجيدة تحارب التجاعيد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية