علاج تجاعيد الوجه للرجال لتستعيد شبابك!

علاج تجاعيد الوجه للرجال

مع تقدم الانسان في السن، تزيد مشاكل البشرة وتبدأ التجاعيد بترك آثارها خاصة على الوجه. هذا الأمر قد يقلق كل شخص يعاني منه، لأنه من علامات التقدم في السن، وهو الأمر الذي يربك بعض الناس، مع العلم أنه شيء طبيعي، لا ضرورة للخوف منه. ولتواجه هذه المشكلة اليك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تساهم في إزالة التجاعيد:

  • الزيت: ضع على يدك القليل من الزيت ودلك جيدا الوجه خاصة الأماكن التي تظهر فيها التجاعيد، هذه الطريقة سوف تساهم في تخفيف آثارها من خلال شد البشرة وترطيبها فتصبح بالتالي مرنة بعض الشيء.

    ias
  • البيض: قم بكسر بيضة طازجة واستعمل البياض منها، من خلال وضعه على التجاعيد في الجبهة وحول العين، فهو من أحسن العلاجات لإزالة آثار الشيخوخة لأنه يحتوي على الفيتامينات التي من شأنها تغذية الجلد.

  • الكركم: معجون الكركم المصنوع من عصير القصب، من الخلطات الجيدة والوصفات الحديثة التي تميزت بمفعولها، ضعه على المناطق المجعدة والجافة لتحصل على بشرة لامعة ونضرة خالية من التجاعيد.

  • الخميرة: ضع القليل من الخميرة وضف اليها حبتين من الفيتامين "أ"، وحبة من الفيتامين "ب"، ثم ضع القليل من العسل الطبيعي على المزيج المكون من الخميرة والفيتامينات. قم بخلطه جيدا، وضعه على الوجه واتركه لفترة نصف الساعة ثم اغسل وجهك.

  • اللبن: إن اللبن من أحسن الوسائل التي تحيي البشرة وترطبها، فبعد غسل الوجه جيدا حتى تتفتح مسام البشرة وتزال منها كل الدهون والأوساخ، ضع مزيج ملعقة من اللبن مع نصف ملعقة من عصير الليمون على الوجه لربع الساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية