اليك طرق علاج القشرة بالليمون!

علاج القشرة بالليمون

قشرة الرأس من المشاكل التي تواجه بعض الرجال والنساء في العالم، وهي ناتجة عن جفاف الشعر أو بسبب الدهون الزائدة. إنها من الأمور التي تتسبب بالإحراج لكل شخص يعاني منها، لأنها تتساقط على الملابس وتظهر بطريقة بشعة. وجد في السوق عدد من المستحضرات التي شددت على قدرتها لمكافحة قشرة فروة الرأس، ولكن كان الحل الأفضل بمعالجة المشكلة طبيعيا من خلال الليمون، اليك هذه الوصفات:

ias
  • بعد إجراء أبحاث عديدة، تبين أن الليمون يتمتع بخصائص تقضي على القشرة الظاهرة على فروة الرأس، خاصة إذا دهنت القليل من عصير الليمون (الحامض) على الرأس وتركه لمدة 15 دقيقة من ثم غسله.

  • اغلي قشر 4 حبات ليمون في 4 أكواب من المياه لمدة 20 دقيقة، وبعد أن يبرد هذا المزيج، يغسل به الشعر مرتين في الأسبوع. بهذه الطريقة سوق تقضي نهائيا على القشرة.

  • استخدم شرائح الليمون الطازج لتدليك فروة الرأس من دون ترك أية منطقة بلا دهن. هذا الحل فعال ويمنحك أفضل النتائج التي لطالما رغبت بها.

  • امزج ملعقتين من الشاي مع نصف كوب من الماء الدافئ، ويترك لدقائق قليلة. بعد ذلك، يصفى السائل ليخلط مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. من خلال قطعة من القطن، يطبق على فروة الرأس ويترك لمدة ربع الساعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

  • تمزج 4 ملاعق من خل التفاح مع ملعقتين من عصير الليمون. يطبق على الرأس من خلال قطنة. هذا المزيج يعطيك أحسن النتائج ويخلصك من آثار القشرة البشعة التي تزعجك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية