علاج الشيب نهائيا وبسرعة غير متوقعة!

علاج الشيب نهائيا

مع التقدم في العمر، من الطبيعي جدا أن تحصل بعض التغيرات في الشكل الخارجي، بما في ذلك ظهور التجاعيد وعلامات الشيب.

يعتبر البعض أن هذه التغيرات من الكوابيس التي لا يمكن الوقوف بوجهها، ولكن يمكن الحدّ من ظهورها وتكاثرها. تعرّف معنا الى أروع العلاجات التي تخلّصك نهائيا من الشيب:

ias
  • الشاي الأسود: ضع ملعقتين من الشاي الأسود وملعقة من الملح، واغلي المزيج جيدا، ثم اتركه ليبرد. صفّه جيدا، واغسل الشعر فيه واتركه ليجفّ وحده. قم بتطبيق هذه العملية مرتين في الأسبوع لفترة قصيرة، حتى ترى الفرق.

  • خلطة الحناء: ضع ملعقتين من الحناء، 4 ملاعق من أوراق المريمية، ملعقة صغيرة من مسحوق القرنفل، نصف كوب من الماء ونصف كوب من الشاي المغلي. ارتدي القفازات، وقم بتدليك الشعر بهذا المزيج الفريد ذات المفعول الرائع.

  • الحليب: حضّر مسحوق أوراق الكاري لتضيفه الى ربع كوب من الحليب الطازج. ضع المزيج على فروة الرأس لمدة نصف ساعة أو ثم اغسل الشعر جيدا. هذا المزيج يعالج الشيب ويقضي عليه.

  • البصل: يعتبر عصير البصل من أفضل العلاجات للشيب عند الرجل. قم بتدليك فروة رأسك بهذه العصير 3 مرات في الأسبوع، لمدة شهر أو شهرين. سوف تتفاجأ باختفاء الشيب من شعرك وبنعومة ملمسه.

  • دبس التمر: دبس التمر من العلاجات الممتازة للشيب، لأنه يوفر للجسم النحاس الذي يساعد على إنتاج صبغة الشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية