علاجات طبيعية بسيطة للتخلص من الذقن المزدوج

علاج الذقن المزدوج

تتأثّر البشرة بالكثير من العوامل مثل الهواء، الغبار وأشعّة الشمس التي ينتج عنها الكلف والتجاعيد. فيسعى الانسان الى اخفاء هذه الشوائب من خلال تطبيق الكريمات والمكياج. ولكن ما لا يمكن اخفاؤه احياناً مثل التشوّهات في الأنف او الذقن المزدوج يجعلك تلجأ الى العمليات الجراحية للتخلّص منها.

ias

اليوم، تعرّف معنا الى افضل العلاجات الطبيعية لمشكلة الذقن المزدوج التي تسبّب لك الحرج والخجل دون ان تتكبّد عناء جراحةٍ تجميلية.

الذقن المزدوج، هي عندما تتجمّع الدهون فيحصل الترهّل في منطقة الذقن. وينتج تراكم هذه الدهون بسبب البدانة المفرطة، إهمال البشرة وعدم الإهتمام بها او حتى بسبب تقدّم العمر.

فمن اهمّ العلاجات لمشلكة الذقن المزدوج، هي تطبيق بعض الخلطات على الوجه مثل خلطة زبدة الكاكاو. كل ما عليك فعله هو تطبيق زبدة الكاكاو على هذه المنطقة في الوجه وتدليكها بشكل مستمرّ الى ان تلاحظ الفرق مع مرور الوقت.

خلطة بياض البيض مع الحليب قد تفيدك ايضاً: في وعاء صغير ضع بياض بيضتين مع ملعقة كبيرة من العسل اضافة الى رشة صغيرة من النعناع الأخضر مع ملعقة من العسل وملعة واحدة من عصير الليمون. ضع هذه الخلطة على منظقة الذقن لمدة نصف ساعة مرة واحدة في اليوم.

احرص دائماً ان تشرب كميات كبيرة من الماء.علاج الماء يساعد على تنقية الجسم والوجه من السموم والدهون المتراكمة.

قد تتفاجئون لو سمتعم ان العلكة ستساعدكم على التخلّص من الذقن المزدوج: عملية مضغ العلكة يومياً ستساعد اكثر على شد عضلات الذقن والوجه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية