طريقة تقليدية لعلاج الدمل بالبصل!

علاج الدمل بالبصل

للبصل خصائص علاجية مميزة، فهو منذ القدم يستخدم في علاج العديد من الأمراض، كقدرته على التئام الجروح، فضلا عن أنه علاج يحارب مرض السرطان ويعالج الدمامل…

الدمل هي من الأمراض التي يعاني منها جلد الانسان، إنها من المشاكل الأكثر شيوعا خاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات حرارة الطقس، فتتعرق بعض الأجسام مما يؤدي الى ظهور هذا المرض الجلدي.

ias

لذلك، ينصح الاهتمام بالنظافة الشخصية، والاستحمام أكثر من مرة في النهار، في كل مرة تشعر بالتعرق، للوقاية من هذا المرض الشائع ومن ظهور البكتيريا التي تتراكم وتتسبب بهذه الأمراض الجلدية والالتهابات.

وقد أظهر الطب الطبيعي، مفعول البصل لعلاج الدمامل، من خلال تحضير شرائح البصل لوضعها على الجسم حيث تظهر، وتثبيتها بقطعة من القماش ولفها جيدا. فالبصل، بهذه الطريقة، يطهر الجسم من البكتيريا المضرة. قم بتطبيق هذه العملية مرتين في اليوم الواحد لمدة أسبوع أو أكثر بأيام، لترى كيف تختفي الدمامل كليا من جسمك.

كما يمكن تقطيع البصل الى قطع صغيرة ووضعها في إناء واسع للتسخين، ثم يضاف اليها زيت الزيتون. قم بتحريك المزيج ولا تتركه يتحول الى اللون الأصفر. بعد انخفاض حرارة المزيج حتى البرودة يدهن على منطقة الدمامل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية