الخليفي بمأزق! عقوبات صارمة تنتظر ناديه وهذا هو المصير المنتظر لنجمه الاول

ماذا ستفعل ادارة النادي الباريسي

ماذا ستفعل ادارة النادي الباريسي

يبدو أن ادارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقعت بالمحظور، فمن المنتظر أن تصدر خلال الساعات القليلة المقبلة عقوبات صارمة من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ضدهم بسبب انتهاكهم لقواعد اللعب المالي النظيف.

هذا ما أفاد به موقع "Onda Cero" الذي قال بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قد يجبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الفرنسي كيليان مبابي.

ias

كما ذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن فترة الإعارة المتفق عليها بين باريس سان جيرمان وموناكو ستنتهي يوم الإثنين المقبل، ويجب على نادي العاصمة الفرنسية الإيفاء بالتزامه على الفور بتفعيل شرط الشراء مقابل 180 مليون يورو. لكن في حالة الإيفاء بهذا الشرط ستتم معاقبة سان جيرمان بالإيقاف عن دخول سوق الانتقالات لأكثر من فترة واحدة، مما يعني أن النادي سيكون عليه إما بيع اللاعب أو إعادته إلى نادي الإمارة الفرنسية.

وفي السياق عينه ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تضع أنظارها على اللاعب مبابي وتنتظر قرار الويفا كي تنقض على النجم الفرنسي الصاعد. وذكر الموقع عينه أن اليويفا سيعلن قريبا عن نتائج التحقيق الذي فتحه ضد سان جيرمان، حول مدى احترام الأخير لقانون اللعب المالي النظيف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وبحسب الموقع عينه فإن الاتحاد الأوروبي ادارة النادي الباريسي بيع نيمار أو مبابي، في حال ثبوت خرق الفريق لقواعد اللعب المالي النظيف.

وفي حال رفض النادي الفرنسي هذا الامر فأنه سوف يتعرض الى عقوبات مالية كبيرة اضافة الى حظره من التعاقدات في سوق الانتقالات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية