أفضل عطور الرصاصي وأسعارها لعام 2018!

عطور الرصاصي واسعارها

عطور الرصاصي هي عطور أكثر من جميلة قد تخطفك بنفحاتها الجذابة إلى عالم آخر من الجاذبية والجمال والشياكة.

تعمل هذه الشركة لتكون رائدة في قطاعات السوق من خلال تطوير وتصنيع وتقديم العطور المبتكرة والجودة. وتعمل على تزويد العملاء بأرقى المنتجات عالية الجودة وقيادة الصناعة في مجال البحث وتطوير المنتجات.

ias

اكتشف البعض من أجمل عطور الرصاصي للرجال مع سعر كل عطر حسب موقع سوق.كوم:

عطر الوسام داي

عطر رائع من الرصاصي للرجال، يمنحك الشعور الدائم بالجاذبية، يحافظ في تصميمه على المكونات الشرقية الفاخرة. الزجاجة رائعة بشكلها لتحافظ على العطر الجذاب الذي لن يغادرك ولا حتى الملابس. سعره 90 ريالا سعوديا.

بلو للرجال

عطر ممتاز للرجل الواثق الذي يعرف قيمة الرائحة الجميلة. تحتوي الزجاجة على 100 مل من العطر المعروف بشهرته. مناسب للرجال برائحته الشرقية القوية التي تفوح لتنثر عطرها في كل مكان. سعر العطر 42 ريالا سعوديا.

رويالي من راصاصي

عطر مكون من رائحة المسك، واللافندر في القاعدة الأساسية، من القرفة وخشب الأرز الباتشولي والعنبر والطحلب في قلب العطر. ممتاز برائحته التي تمدّ الرجل بالجاذبية وتمنحه الثقة والشخصية القوية. سعر العطر هو 41 ريالا سعوديا لعبوة 75 مل.

داريج للرجال

هذا العطر المثالي للرّجال مصمّم لإبراز الرّجولة، يتميز بمحتوياته الرائعة من خشب الصندل و المسك ذات الرائحة الفواحة، فضلا عن مزيج روائح الحامض والليمون والمندرين والتفاح وجوزة الطيب التي تملأ الأجواء بالرائحة الجميلة. سعر هذا العطر 69 ريال سعودي لعبوة 100مل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية