بالـ"شورت" والنظارات .. الوليد على دراجته في بودروم وله تنتشر الشرطة والحراس!

الوليد بن طلال

الوليد بن طلال

يبدو أن الوليد بن طلال يستمع جدا بعطلته الصيفية التركية. هذه المرة اختار أن ينزل من اليخت ويمارس رياضة من نوع آخر.

نشرت الصحافة صورا فريدة من عطلة رجل الأعمال السعودي الشهير الوليد بن طلال في بودروم التركية تظهره مع مجموعة كبيرة على متن الدراجات الهوائية.

ias

وأفادت صحيفة "حرييت" بنسختها الإنجليزية أن الأمير الوليد شوهد يقود دراجته الهوائية في شوارع مقاطعة بودروم ببحر إيجه خلال فترة إجازتهالتي بدأها بوصول إستثنائي.

إستمتع الأمير الثري في اليوم الأول من عطلته الفاخرة ورافقه أفراد العائلة وعدد من الأصدقاء والحراس الشخصيين في منطقة ترك بوكو، في حين شددت السلطات المحلية الإجراءات الأمنية في المنطقة حيث انتشرت عناصر القوات الأمنية في الشوارع التي كان يمر فيها الوليد.

كان الأمير البالغ من العمر 62 عاما والذي تتوقع "فوربس" أن ثروته الحالية تناهز الـ18 مليار دولار، يرتدي "شورت" وأحذية صفراء إلى جانب النظارات الشمسية.

بدا مستمتعا جدا بالدراجات حتى أنه توقف بعض الشيء ليحتسي المرطبات كما تفيد الصور، في مشهد غير مألوف كثيرا، فهو المعتاد أن يبقى في يخته الفخم "5KR" الذي يستوعب 22 نزيلا و31 من أعضاء الطاقم.

بحسب المعلومات، كان قد وصل الوليد عبر طائرة خاصة تم تحميل 30 دراجة هوائية فيها للإستمتاع بها في تركيا، إضافة إلى الأغراض الشخصية التي قدرت بحوالى 300 من شنط الأمتعة الفاخرة.

وسط انتشار الشرطة وحراس الأمن تنقل الأمير والعائلة إلى فيلا فخمة في حي غولتوركبوكو.

بحسب الصحيفة التركية، يتوقع أن يبقى في بودروم لمدة أسبوع قبل أن يرحل مع العائلة في يخته الخاص.

إقرأ أيضا: "شورت" الوليد بن طلال يثير أزمة في مصر: صورة غير لطيفة ولكن!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية