الوليد ينشر فيديو عن رحلته الخيالية.. 10 دول وبحار ودراجات ومليارات!

عطلة أمير!

عطلة أمير!

لم تكن عطلة رجل الأعمال الثري هذا العام عادية أبدا. كانت أكبر بكثير مما تسرب في الإعلام. نقاهة موصولة بالأعمال واستجمام موصول بالسياسة!

نشر الأمير السعودي الثري الوليد بن طلال فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" لقطات من عطلته الصيفية لهذا العام. فيديو من حوالى 10 دقائق تخالها أنها إعلان سياحي لوجهاتك المفضلة هذا العام. ينزل في البحور تارة ويصعد التلال مرة أخرى.

ias

أما الجامع المشترك فيبدو أنها ركوب الدراجة الهوائية التي رافقته في أغلب رحلاته على ما يبدو وهذا ما تسرب سابقا من عطلته في بودروم التركية. بحسب الفيديو شملت الرحلة الخيالية المدن التالية:

https://www.youtube.com/watch?v=BhH83-CZkNg

خلال هذه الجولة الطويلة التي امتدت بين شهري اغسطس وسبتمبر الجاري، رافق الوليد بن طلال العديد من الحراس كما ظهرت أفراد العائلة وفريق العمل في لقطات أخرى.

نراه ينظم جولة بالمروحية فوق جزيرة كريت اليونانية الجميلة قبل أن يغوص في بحارها الجميلة، قبل أن نرى اليخت الفاخر راسيا في أكثر من مكان.

صحيح أن أدوات التنقل كانت كثيرة لكن الفيديو ركّز كثيرا على ممارسة الوليد لرياضة المشي في أغلبية البلدان التي زارها.

هذا ويشار إلى أن العطلة لم تخلُ من لقاءات العمل والسياسة فالتقى رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس وزراء ألبانيا ايدي راما، رئيس الشيشان رمضان قديروف.

إلى جانب هؤلاء كان لقاء برئيس وزراء مونتينيغرو في اليخت حيث ارتدى الأمير السعودي الشورت (من دون أن يثير الجدل كما حصل في مصر) كما رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

يذكر أنه بعد لقاء ماكرون أُعلن أن شركة المملكة القابضة التي يملكها الوليد استحوذت على حصة بنسبة 16.2٪ في البنك السعودي الفرنسي مقابل 29.5 ريال سعودي للسهم، في صفقة بإجمالي مبلغ قدره 5.8 مليار ريال سعودي (1.5 مليار دولار أمريكي)، لتصبح أكبر مساهم في المصرف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية