"يوفوريا امبر جولد" من كالفن كلاين: عطر مترف بعنبر من الذهب!

عطر جديد ساحر

عطر جديد ساحر

عطر حديث بلمسة إستوائية، يأتينا "يوفوريا امبر جولد" من "كالفن كلاين" برعاية مشاهير التواصل الإجتماعي حسن غنيم، أحمد دعبس وغيث مروان.

هو عطر فاخر يسحرك إلى حد الإدمان، يضيف "أمبر جولد" أو العنبر الذهبي ثراء وغموضا مميزين من خلال الجلد الداكن، البخور، والفيتيفر.

ias

يأتي هذا العطر بنفحة السرو الخضراء الفلفلية التي تغمر العطر برائحة ناعمة ومنعشة تحفّز وتهدّئ في آن معاً. وفي القلب يمتزج أريج العسل مع عبير الجلد الآسر جدّاً والعنبر الجافّ لمنح قاعدة دافئة لكن ذكورية في الوقت نفسه.

أنقر هنا للشراء من المملكة العربية السعودية

أنقر هنا للشراء من الإمارات العربية المتحدة

كل هذا ظهر في عطر "Euphoria Amber Gold Calvin Klein" الذي هو مزيج رائع من مشاعر شاعرية عميقة، ويأتي كصياغة فاخرة ودافئة لعطر euphoria Calvin Klein الأصلي.

تتدفّق من مقدّمة العطر العنبري الشرقي نفحات عصارية وفوّارة للمندرين، تتزاوج مع شذا الهلام الملكي الحلو في القلب، ما يشكلّ هالة من الدفء الغامر. وفي القاعدة، يضفي العنبر الذهبي رائحة خشبية حلوة، مرتقياً بالعطر مع طابع جّاب وإشراق ساطع.

  • المقدّمة: المندرين، الخوخ الأرجواني، الورد
  • القلب: الهلام الملكي، زهر الليمون، السوسن
  • القاعدة: العنبر الجاف، حبوب الفانيلا، القريضة اللاذنية، خشب الصندل

> **"في القلب يمتزح أريج العسل مع عبير الجلد الآسر"**

للرجال: Euphoria Amber Gold Men

نفحات زهرية شرقية وخشبية بصياغة عصرية مع لمسة خارجة عن المألوف. هو عطر مترف وغني مع طابع آسر. استناداً إلى السمات الساحرة لعطر euphoria men Calvin Klein الأصلي وسعره 500 درهم إماراتي، يضفي العنبر الذهبي غنى مميّزاً وغموضاً من خلال الجلد الداكن، البخور، والفيتيفر.

تتطاير من مقدّمة euphoria amber gold men Calvin Klein نفحة السرو الخضراء الفلفلية التي تغمر العطر برائحة ناعمة ومنعشة تحفّز وتهدّئ في آن معاً. وفي القلب يمتزح أريج العسل مع عبير الجلد الآسر جدّاً والعنبر الجافّ لمنح قاعدة دافئة لكن ذكورية في الوقت نفسه.

  • المقدّمة: السرو، البرغموت، الزعتر
  • القلب: المريمية، الأوريغانو، مركّز الياسمين، العسل
  • القاعدة: الجلد، البخور، العنبر الجاف، الفيتيفر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية