عطر يجذب البنات ويساعدك على تحقيق أحلامك!

عطر يجذب البنات

الكثير من الناس يطلقون إسم "اللعبة"، عندما يتعلّق الأمر بجذب النساء. لكن من خلال اللّعبة، يمكنك الفوز … أو حتى الخسارة.

لكن بالفعل، عملية الجذب هي "سحر" بحدّ ذاته، وطريقة مربحة لأنك سوف تتمكّن من جذب النساء… من خلال العطر المناسب مثلاً، وفي هذه الحالة لا يمكن أبداً التفكير بالخسارة.

ias

في علم النفس، يلعب العطر الدور الأساسي في العلاقة بين الرجل والمرأة، وخصوصاً عندما يكون العطر من الفرومونات. اكتشف أحلى العطور الرّجالية الجاذبة للنساء:

Yves Saint Laurent – La nuit de l’homme

عطر رجالي رائع وساحر، قادر على التّحكم بمشاعر المرأة التي ترغب في خطف أنفاسها ونظرها. هو عطر يختاره العديد من الرجال لأنّه أظهر مفعوله من خلال المكوّنات العطرية الجذّابة. مثالي للتطبيق في حال كنت تريد أن تذهب بموعد حميم مع الصديقة أو الزوجة.

Dior – Sauvage

بثقة كبيرة يمكن لهذا العطر أن يلبّي رغبات الرجال من دون استثناء، قادر على التّحكم بالمشاعر والأحاسيس، وستكون رجل أحلام النساء بعد تطبيق سحر هذا العطر الفاخر والقويّ بقدرته على التّحكم وبدوره الفعّال في تحقيق الإنتعاش.

Tom Ford – Noir Extreme

توم فورد لديه عطر فريد وهو عطر Tom Ford – Noir Extreme الرّجالي الذي يتحدّث عنه كل العالم. ستشعر بالتميّز عندما تتنشّق الرائحة العذبة من هذا العطر، وفوق كل ذلك، ستتمكّن من أن تُسحر النساء من حولك.

Bond no. 9 – Wall Street

هذا العطر سيكون بالتأكيد نموذجاً يجسّد النجاح: بوند رقم 9 – وول ستريت. ستكون رجلاً ناجحاً بعد تطبيق العطر لأنك ستتمكّن من تحقيق كل الرّغبات. اختر هذا العطر الجاذب للنساء ولن تخسر أبداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية