عطر ميكاليف رجالي بتصميم فني ومزيج مميز

عطر ميكاليف رجالي

تأسّست علامة M. Micallef في غراس في عام 1996، وأصبحت الآن علامة مميّزة في عالم العطور الفاخرة الراقية.

مع ما يقرب من 900 منفذ بيع بالتجزئة في 54 دولة، فإن نجاح الشركة يتحدّث عنها. انطلاقاً من شغفهم ومواهبهم الفردية، قام جيفري نيجمان مع جان كلود أستير، بتطوير عطور استثنائية في حين قام مارتين ميكاليف مع ذوقه الفني بتصميم وتطوير مجموعة من الزجاجات المزيّنة بشكل جميل.

ias

أصبحت المجموعة المرصّعة بالجواهر، التي أُنتجت وزُخرفت باليد، عملاً مبدعًا للفن والعطور التي تغوي الخبراء من جميع أنحاء العالم.

من أبرز هذه العطور الفاخرة:

Emir

عطر أمير من العطور الرجالية الممتازة. عطر غنيّ من خلال وجود العود Aoud، متبّل بالفلفل الوردي، وغني بالباتشولي والأرز والمسك. العطر قوي جداً وذكوري استثنائي يدوم على الجسم والملابس لفترة طويلة. أو دو برفوم 30 مل و 100 مل.

Gourmet

عطر Gourmet من مجموعة The Secrets Of Love، هو عطر الدفء المكوّن من روائح البخور مع الكستناء، والذي يختلط مع الجلد المكثّف وملاحظات lushvanilla. متاح على شكل أو دي بارفان بحجم واحد 75 مل.

AKOWA

هو اسم قبيلة أفريقية تحفظ الأسرار وتمتاز بالغموض. هو عطر يعتمد على مكوّنات سرية جديدة اكتشفها جيفري نيجمان، مخصص للرجال المميزين الذين يقررون مصائرهم بعزيمة.

أصلي وجذاب، قام فريق Micallef بإضافة زهر البرتقال، البرغموت، الكاكاو والكهرمان، مع نجيل الهند والمسك الأبيض .عطر غامض وسري، أو دو برفوم 100 مل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية